العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

"الجرائم الإرهابية":توجيه تهمة الشروع في القتل للمتهم الأول في "إطلاق نار بشارع المعارض"

المنطقة الدبلوماسية – النيابة العامة 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس نيابة الجرائم الإرهابية المحامي العام أحمد الحمادي بأن النيابة تباشر تحقيقاتها في القضية الخاصة بقيام أحد المتهمين الصادر بشأنهم أمر بالقبض بمقاومة أفراد الشرطة أثناء توجههم للقبض عليه بالنادي البحري بحسب المعلومات الواردة إليهم.

حيث كان المتهم ومعه مجموعة من أصدقاءه قاموا جميعهم بمقاومة أفراد الشرطة والاعتداء عليهم، للحيلولة دون أداءهم واجبهم الوظيفي، فتم القبض على أحدهم وتمكن الباقين من الفرار، وأثناء مطاردتهم أشهر المتهم المطلوب القبض عليه سلاحاً نارياً وأطلق عدة أعيرة منه باتجاه الشرطة قاصداً قتلهم، كما قام بإيقاف أسيوي على دراجته الهوائية وقام بسرقة الدراجة منه بطريق الإكراه مواصلاً محاولة هروبه عبر شارع المعارض، إلى أن دخل إحدى الشقق لأسرة هندية، حيث تم القبض على المتهم بداخلها بعد محاصرة المبنى وإطلاقه النار من داخلها، كما تم ضبط السلاح الناري والذخيرة وسلاح ابيض ( سكين ) بحوزته، كما تم القبض على ثلاثة من المتهمين الهاربين، حال اختبائهم بشقة بنطاق محافظة العاصمة،وقد استجوبت النيابة المتهمين ووجهت للأول تهم الشروع في القتل وحيازة سلاح ناري وذخائر بغير ترخيص، والاعتداء على سلامة جسم الغير والسب ودخول مسكن خلافاً لإرادة صاحبه، وإلى باقي المتهمين مقاومة الشرطة، وأمرت بحبسهم احتياطيا على ذمة التحقيق، وعرضهم على الطبيب الشرعي للتأكد من خلوهم من الإصابات، وسماع أقوال بعض شهود الإثبات، وجاري سماع باقي الشهود واستعجال تقارير الفحص الفنية للسلاح المضبوط، وتقرير مسرح الجريمة، تمهيداً للتصرف في القضية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:07 م

      الاكشن

      تمت المطاردة وتمت كتابة السيناريو ولكن للأسف الكاميرا ما فيها فلم لتصور لنا من هم حتى نشاهد صورهم او نعرف اسمائهم.

    • زائر 4 | 10:37 ص

      فلم هندي

      أشوف سرق دراجة هندي و دخل شقة أسرة هندية و ما ندري باقي القصة و ارتباطها بالهند و أفلام الأكشن الهندية. شكراً لكاتب السيناريو.

    • زائر 1 | 6:56 ص

      حبس 4 متهمين

      ليش الإرهابيون الشعب عندهم سلاح

    • زائر 3 زائر 1 | 8:12 ص

      البحريني ليس بإرهابي

      الشعب البحريني ليس إرهابي لكن الطابور الخامس الإيراني في البحرين هو من يمارس الإرهاب وهم من يمتلكون أسلحة مهربة من العراق وإيران ولبنان.

اقرأ ايضاً