العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

هيئة التشريع والإفتاء القانوني تستقبل دفعة جديدة من الطلبة المتدربين

المنامة - هيئة التشريع والإفتاء القانوني 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني المستشارعبدالله بن حسن البوعينين على حاجة طلبة وخريجي كليات الحقوق الدائمة للمطالعة والقراءة المتنوعة في شتى مجالات القانون، فضلاً عن أهمية استمرار التحصيل العلمي للطلبة بما يصب في صقل قدراتهم القانونية.

جاء ذلك خلال استقباله لدفعة متدربين جديدة في هيئة التشريع والإفتاء القانوني من كليات الحقوق في مملكة البحرين.

وأكد أن وجود أعداد كبيرة من خريجي كليات الحقوق سنوياً من البحرينيين في الجامعات البحرينية أو الاجنبية يضع تحدياً أكبر على كل الخريجين للتميز والتطور وهو أمر يتطلب بذل مجهود لا يتوقف عند حدود التعليم الجامعي، وذلك من خلال المتابعة المستمرة لكل ما هو جديد كالحرص على قراءة الدوريات والنشرات القانونية العربية والأجنبية على حد سواء.

وتمنى البوعينين في ختام اللقاء للمتدربين التوفيق في حياتهم العلمية والعملية، وأن يكون لتدربيهم في هيئة التشريع والإفتاء القانوني الدور في تطوير قدراتهم القانونية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:54 ص

      السلام عليكم و رحمةالله
      ارجو من الله انتم بالصحة والعافية يا فضيلةالدكتور حفظه الله.
      انا تخرجت من جامعة الازهر الشريف بكليةالشريعة و القانون بقسم الشريعة الاسلامية و تخرجت ايضا من دارالافتاء المصرية العالمية تدربت على كيفية الافتاء و البحث الشرعي وكتابة الفتاوى الالكترونيةو تدربت على كيفيةالافتاءفي الهند بدارالافتاء الاشرفية مباركفور و اصدرت الفتوى من هنا و من عزيزي دارالافتاءبلد ممبئى .انا اريد منكم وظيفة العمل للافتاء.
      فارجو منكم قبول الطلب سيادتكم.

اقرأ ايضاً