العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

وزير شئون الاعلام يكرم عدداً من الموظفين والمتقاعدين ويشيد بجهودهم في تطوير العمل

انطلاقا من حرص هيئة شئون الاعلام على دعم وتحفيز كوادرها المتميزة ، قام وزير شئون الاعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي بتكريم عدد من موظفي هيئة شئون الاعلام .

وبهذه المناسبة اثنى وزير شئون الاعلام على الجهود الطيبة التي بذلها المكرمون واخلاصهم وتفانيهم في مجال عملهم ، شاكرا لهم جهودهم التي يقومون بها للارتقاء بعملهم في هذه الادارة ، مؤكدا حرص هيئة شؤون الاعلام على الاهتمام بموظفيها في كافة اقسام ومرافق الهيئة ودعمهم وصقل مواهبهم وتطوير قدراتهم لكل ما من شأنه الارتقاء بمسيرة الاعلام البحريني بكافة قطاعاته، متمنيا للموظفين المكرمين كل التوفيق والسداد.

كما كرم وزير شئون الاعلام عدد من الموظفين القدامى ممن ساهموا في تطوير قطاع الاعلام في المملكة ومازالت بصماتهم واضحة في هذا المجال.

من جانبهم اعرب الموظفون المكرمون عن خالص شكرهم وتقديرهم لوزير شئون الاعلام على هذه اللفتة التشجيعية وحرصه الدائم على تشجيع ودعم الكوادر الاعلامية ، مؤكدين ان هذا التكريم سيكون حافزا لهم لمواصلة عملهم بنجاح وتقديم المزيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:45 ص

      نبي نتوظف

      وظفوناا نبي نطلع الابداع المكبوت داخلناا حرام السنين تركض واحناا بلا وظايف نحقق فيها طموحنا (كلنا نقدر وكلنا مميزوون) لكن ميين يقدر الطاقات الشبابية المدفونه في البيوت

اقرأ ايضاً