العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

وزير "الصناعة" يجتمع برئيس لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التابعة "للغرفة"

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة  

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني إهتمام الحكومة الموقرة وحرصها الكبير على تطوير قطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة وتذليل كافة العقبات التي قد تقلل من دور هذه المؤسسات أو تعرقل تقدمها وتطورها.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي ضم الوزير وعددٍ من المسئولين المعنيين بالوزارة من جهة ولجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التابعة لغرفة تجارة وصناعة البحرين والتي يترأسها حالياً السيد محمد فاروق المؤيد.

حيث أعرب الوزير عن تقدير الحكومة الموقرة لكافة الجهود التي تقوم بها اللجنة والتي تتقاطع بشكل كبير مع جهود وزارة الصناعة والتجارة في هذا الجانب، لافتاً إلى تركيز وزارة الصناعة والتجارة بالذات على هذا القطاع ودراسة الكثير من الأفكار والمبادرات التي من شأنها تحقيق رؤى وإستراتيجيات الحكومة في هذا الجانب.

وفي هذا الصدد قال الوزير: "إن وزارة الصناعة والتجارة تضع قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على قمة أولوياتها وتعتبره شريكاً رئيسياً في نهضة الإقتصاد الوطني ونموه، وتعمل بكافة السبل وبمشاركة الجهات المعنية سواء كانت حكومية، قانونية أو خاصة، على دراسة بعض المبادرات الحكومية المتمثلة في تقديم المزيد من التسهيلات في تسجيل الشركات بكافة أنواعها وبالذات الصغيرة والمتوسطة منها، الأمر الذي سيصب في نهاية المطاف في صالح الإقتصاد الوطني بصورة عامة".

وإلى ذلك جدد الوزير ترحيب الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة دائماً بكافة الأفكار والمقترحات والمبادرات التي تصب في صالح القطاع الإقتصادي بشكل عام وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً