العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

الكوهجي: الاستفادة من مرئيات رجال الأعمال عند مناقشة الميزانية

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس اللجنة المشتركة بين مجلس النواب وجمعية رجال الأعمال البحرينية النائب عيسى عبدالجبار الكوهجي ، أنه انطلاقا من حرص مجلس النواب على تفعيل الشراكة المجتمعية، والاستفادة من الخبرات والجمعيات الوطنية، وتنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا ، تم صباح اليوم الإثنين (6 أبريل / نيسان 2015) عقد الاجتماع الأول للجنة المشتركة.

حيث تم مناقشة منهجية عمل اللجنة، بهدف خدمة الاقتصاد الوطني، من خلال دعم القوانين التي تصب في صالح الاقتصاد البحرين، وخدمة كافة أطياف المجتمع، ودعم العجلة الاقتصادية التي تحظي بالرعاية والاهتمام من القيادة الرشيدة.

وأوضح الكوهجي أن الهدف الأسمى للجنة المشتركة هو التعاون مع الفعاليات الاقتصادية المختصة، لمناقشة واقتراح القوانين ذات الصلة، ومناقشة تنفيذ برنامج عمل الحكومة 2015 – 2018 في المجال الاقتصادي، والمال والأعمال، بجانب الاستئناس برأيها حول ميزانية الدولة العامة التي سيبحثها المجلس في المرحلة المقبلة.

وأشار الكوهجي أن الاجتماع شهد استعراض أهداف عمل اللجنة المشتركة المتوافق عليها، وإطلاع المجلس على مرئيات الجمعية، مع دراسة التحديات التي تواجه الاقتصاد البحريني، ووضع الحلول المناسبة لها.

جدير بالذكر أن اللجنة المشتركة بين مجلس النواب وجمعية رجال الأعمال البحرينية، تضم النواب: عيسى الكوهجي رئيسا، وعضوية: ماجد الماجد، جمال بوحسن، رؤى الحايكي. فيما يمثل جمعية رجال الأعمال البحرينية في اللجنة،: أحمد بن هندي رئيسا، وعضوية: سفيان المؤيد، لولوة المطلق، وليد الريس، نبيل أجور، عبدالله ارحمه، مجيد شفيع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً