العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

فوز بشق الأنفس لبوردو في الدوري الفرنسي

حقق بوردو فوزا بشق الأنفس على ضيفه لنس صاحب المركز الاخير 2-1 أمس (الأحد) على ملعب «جاك شابان دلماس» في بوردو في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وعانى بوردو الامرين وانتظر حتى الدقيقة 80 لافتتاح التسجيل عبر البرازيلي ماريانو فيريرا بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من الالماني دييغو كونتنتو، لكن فرحته لم تدم سوى 6 دقائق حيث ادرك الارجنتيني بابلو شافاريا التعادل بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة.

لكن نيكولا موريس-بيلاي، بديل غريغوري سيرتيتش، منح الفوز لبوردو في الدقيقة الثالثة الاخيرة من الوقت بدل الضائع اثر تلقيه كرة من السويدي ايساك كييس ثيلين فتوغل داخل المنطقة ولعبها زاحفة على يمين الحارس رودي ريو.

واستعاد بوردو المركز السادس من مونبلييه بعد رفع رصيده الى 51 نقطة بفارق 3 نقاط امام الاخير الذي كان تغلب على ضيفه باستيا 3-1 امس الأول (السبت)، فيما تجمد رصيد لنس عند 25 نقطة في المركز الاخير.

وانتزع كاين فوزا ثمينا من مضيفه نانت 2-1.

وبكر نانت بالتسجيل عبر الدولي الاميركي اليخاندرو بيدويا في الدقيقة 11، لكن الضيوف قلبوا الطاولة في الدقائق الاخيرة حيث ادركوا التعادل في الدقيقة 80 عبر الارجنتيني ايميليانو سالا من ركلة جزاء، ثم انتزعوا هدف الفوز بواسطة توماس ليمار في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. وارتقى كاين الى المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة مقابل 40 نقطة لنانت العاشر.

العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً