العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

الألماني ماير يؤكد إصابة علي ميرزا بـ «الرباط الصليبي»

العملية الجراحية سيجريها بعد غدٍ

علي ميرزا محمولاً على النقالة بعد الإصابة
علي ميرزا محمولاً على النقالة بعد الإصابة

أكد الطبيب الألماني المعروف ماير تعرض لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد والنادي الأهلي علي ميرزا لقطع في الرباط الصليبي، ليؤكد بذلك ما ورد في التقرير الطبي الذي أصدر بعد خضوعه للأشعة المقطعية MRI. أكد ذلك لـ «الوسط الرياضي» اللاعب نفسه بعد أن عرض إصابته عليه يوم أمس الأول بالمستشفى العسكري.

وعجل الألماني ماير بإجراء العملية الجراحية إلى يوم غد (الأربعاء) بسبب سفره نهاية الأسبوع، وبذلك سيبدأ اللاعب الدولي مرحلة العودة لمداعبة لعبة كرة اليد التي لا تقل عن 6 أشهر يوم الخميس المقبل، وستجرى العملية الجراحية وفقا للنظام المعمول به لتأمين اللاعبين الدوليين الذي تشرف عليه اللجنة الأولمبية البحرينية.

وكان علي ميرزا أصيب خلال مشاركته النادي الأهلي في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس، التي اختتمت قبل أيام في العاصمة الإماراتية أبوظبي باحتلال ناديه المركز الثالث، وذلك في منتصف الشوط الأول من مباراة الريان القطري في الدور نصف النهائي للبطولة، ولم يتمكن من إكمال المباراة وعاد في اليوم التالي لإجراء الأشعة.

ويعتبر علي ميرزا ثاني لاعب دولي في النادي الأهلي يصاب بقطع في الرباط الصليبي خلال شهر واحد فقط بعد الدولي علي حسين الذي أصيب في أول مباريات «سداسية الكبار» مع الشباب، وهو ثالث لاعب أهلاوي هذا الموسم إذ تعرض الحارس البديل علي غسان للإصابة ذاتها أيضا، وبالتأكيد فإن غيابه سيلقي بظلاله فنيا على الفريق.

العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً