العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

رئيس الوزراء ينوه بمسار العلاقات بين البحرين والجزائر

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً السفير الجزائري
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً السفير الجزائري

نوه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمسار العلاقات الطيبة التي تربط بين مملكة البحرين والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور في مختلف المجالات، مؤكداً سموه تطلع مملكة البحرين نحو المزيد من التقدم والتطوير في مستوى التعاون بين البلدين الشقيقين بما ينسجم مع متانة العلاقات بينهما، وخاصة ما يتعلق بالتنسيق حيال التطورات والمستجدات الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء، بقصر القضيبية صباح أمس (الأحد)، سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية لدى مملكة البحرين السايح القادري، وذلك بمناسبة تسلمه مهمات عمله الدبلوماسي كسفير لبلاده في مملكة البحرين، إذ نقل إلى سموه تحيات رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية عبدالعزيز بوتفليقة ورئيس الوزراء عبدالمالك سلال، وتمنياتهما لمملكة البحرين مزيدا من التقدم والرفعة في ظل قيادتها.

وأكد سمو رئيس الوزراء للسفير الجزائري الجديد أنه سيلقى كل الدعم والإسناد من مختلف الأجهزة الحكومية بالشكل الذي يسهل مهمات عمله في تقوية العلاقات الثنائية، وفي فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين.

من جهته، أعرب سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية لدى مملكة البحرين عن سعادته بما وجده من حرص من سمو رئيس الوزراء على تطوير العلاقات البحرينية الجزائرية في مختلف المجالات.

العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً