العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

النعيمي يترأس اجتماعاً مع مديرات ومالكي رياض الأطفال

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي اجتماعاً مع مديرات ومالكي تراخيص رياض الأطفال، وذلك بصالة الوزارة بمدينة عيسى.

حيث أكد الوزير على ضرورة التزام رياض الأطفال بالاشتراطات الواردة في المرسوم بقانون رقم (25) لسنة 1998م بشأن المؤسسات التعليمية والتدريبية الخاصة، ومنها على وجه الخصوص الطاقة الاستيعابية والالتزام بمنهج الخبرات التعليمية وضرورة توفر شروط الأمن والسلامة، مشيراً في ذات الوقت إلى حرص الوزارة على تقديم الدعم اللازم لتلك الرياض للارتقاء بجودة الخدمات التعليمية التي تقدمها.

وأشار الوزير إلى أن الوزارة قد أعدت كتباً للخبرات التعليمية لتعزيز مناهج رياض الأطفال، وسوف تستمر في التواصل على هذا الصعيد، مضيفاً أن الزيارات الميدانية التي تقوم بها الوزارة لرياض الأطفال تهدف إلى تقديم الدعم والمساندة لتلك الرياض، نظراً لأهمية هذه المرحلة العمرية لمستقبل الأطفال التعليمي، وموضحاً أن الوزارة وبالتعاون مع تمكين وجامعة البحرين ستنفذ مشروعاً لتطوير أداء معلمات رياض الأطفال، مؤكداً بأن مشروع تطوير التعليم والتدريب يشمل ضمن نطاق توجهاته الاهتمام بمرحلة رياض الأطفال.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لشئون التعليم والمناهج عبدالله يوسف المطوع ، والوكيل المساعد للتعليم الخاص والمستمر عبدالغني الشويخ ، ومديرة إدارة رياض الأطفال هدى العوضي ، وعدد من المسئولين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً