العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

صحيفة كاتالونية تؤكد تعاقد زافي مع السد

أكدت صحيفة كاتالونية أنّ قائد فريق برشلونة النجم الإسباني المخضرم زافي هرنانديز، قد وقّع بالفعل عقدا للانضمام إلى نادي السد القطري بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري.

وأكدت صحيفة «سبورت» المقربة من نادي برشلونة، ما كانت قد سبقت وكشفت عنه صحيفة «أس» المدريدية بأنّ زافي قد أمضى على عقد لمدة 3 مواسم، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي. ومن المنتظر أن يحصل زافي حسب ذات الصحيفة الكاتالونية على 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، كما سيعمل مساعدا بأكاديمية (أسباير) الرياضية للإشراف على تدريب الناشئين المفترض أن يخوضوا منافسات بطولة كأس العالم 2022 على أرض قطر.

وكان نجم البارسا يملك عروضا أخرى، أبرزها من الولايات المتحدة، لكنه اختار اللعب لقطر نظير 30 مليون يورو قابلة للزيادة إلى 40 في حال أتم 4 مواسم.

وسيسعى زافي (35 عاما) خلال هذه الفترة للحصول على رخصة لمزاولة التدريب، فضلا عن حصوله على خبرة بأكاديمية (أسباير)، والتي يعمل بها مواطنه إيفان برافو كمديراً عاماً.

ويأتي هذا التأكيد بعد يوم واحد فقط من نفي نادي السد القطري لخبر الضم الرسمي لزافي، بحيث أصدر النادي بياناً عبر موقعه الرسمي على الانترنت، جاء فيه: «يؤكد نادي السد أنّه فيما يخص الأخبار المتداولة عن انضمام النجم الإسباني زافي هرنانديز لصفوف الفريق السداوي، أنّ اللاعب يتواجد حالياً في الدوحة برفقة عائلته للتعرف أكثر على النادي وطبيعة البلد التي قد ينتقل إليها برفقة عائلته وأنّه في حالة إتمام الاتفاق والتوقيع سيتم الإعلان عن ذلك في حينه».

العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً