العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

العفو أول عربي بحريني يشارك في عالمية الدرساج للخيل

تقام في هولندا وضمن مهرجان رويال ويندسور ببريطانيا

يستعد الفارس البحريني عبدالرضا عبدالهادي العفو للمشاركة في بطولة العالم للدرساج التي ستقام في هولندا في التاسع من شهر أبريل/نيسان المقبل، والمشاركة الثانية في بطولة العالم بويندسور (بريطانيا) التي تقام برعاية الملكة إليزابيث، وبحضور عدة قيادات من مختلف الدول ضمن منافسات وأنشطة مهرجان رويال ويندسور للفروسية والذي سيقام في 14 و15 من شهر مايو/ أيار المقبل.

ويعتبر الفارس المتألق عبدالرضا عبدالهادي العفو أول آسيوي عربي بحريني يشارك في هذه البطولات الخاصة بالمحترفين، فلم يسبق أن وصل لها أي عربي، ويأتي البحريني العفو ليسجل نفسه والبحرين كأول مشارك في أقوى بطولات العالم للدرساج للمحترفين، وقد تمكن من التأهل لها بعد مشاركة ايجابية وناجحة في بطولتين في هولندا وألمانيا قبل قرابة 3 أسابيع أهلته لدخول أجواء هذه المسابقات العالمية التي تضم نخبة من الفرسان من مختلف بلدان العالم.

وقد قدمت للبحريني العفو عدة دعوات للمشاركة في بطولات عالمية كبطولة 5 نجوم التي أقيمت في قطر خلال الشهر الماضي، وبطولة عالمية أخرى للمحترفين في ألمانيا مطلع شهر مارس أيضاً، إلا أنه لم يتمكن من المشاركة فيهما لظروف مختلفة.

وسيبدأ الفارس البحريني عبدالرضا العفو الإعداد والتجهيز والتدريبات فور وصوله هولندا خلال اليومين المقبلين، من أجل دخول أجواء البطولة بهولندا، التي ستجمع نخبة من الفرسان الأوروبيين بكل جاهزية واستعداد وتحقيق نتيجة مشرفة للبحرين.

من جهته، أعرب الفارس العفو عن سعادته لقرب انطلاق هذه البطولة العالمية للخيل والتي تضم أمهر الفرسان العالميين، مؤكداً أن أخاه إبراهيم عبدالهادي العفو كان ومازال يقف معه، وهو من اكتشف فيه هذه الموهبة وسانده حتى وصل لمستوى الاحترافية. كما ثمن دعم الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على كل ما يقدمه لرياضة الخيل، والذي ساهم في وصولها لأفضل المستويات. كما أشاد بدعم مدير الاتحاد غالب العلوي.

وأكد العفو أن الدعم اللامحدود للرياضة البحرينية ورياضة الخيل من قبل القيادة الرشيدة هو ما جعلها تبرز وتبرز العديد من الفرسان في مختلف سباقات الخيل والفعاليات المرتبطة برياضة الخيل المتنوعة، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تشريف البحرين في هذه المشاركات الدولية العالمية وتمثيلها خير تمثيل.

العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:04 ص

      بالتوفيق

      كل التوفيق للفارس المخضرم عبدالرضا العفو و فاله الناموس انشاء الله و ربي يوفقه و نشوف راية الوطن مرفوعه في البطولات العالمية

اقرأ ايضاً