العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

مشاركة بحرينية في سباق أميركا الشمالية للترايثلون

بتوجيهات من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق البحريني للترايثلون شارك عضوا فريق Bahrain Endurance 13 Vision في بطولة الرجل الحديدي بكاليفورنيا والتي تأتي في افتتاح موسم الترايثلون في أميركا الشمالية.

وبمناسبة هذه المشاركة أشار ناصر بن حمد إلى أن تواجد أعضاء الفريق في بطولات أميركا الشمالية تأتي في إطار خطط وبرامج تطوير الفريق البحريني ورياضة الترايثلون والمساهمة في نشر ثقافة هذه الرياضة بشكل أوسع.

وتمكن عضوا الفريق الألماني جون فرودينو من الفوز بسباق الرجل الحديدي في كاليفورنيا، وهو السباق الافتتاحي لموسم سباقات الترايثلون في منطقة الأميركية الشمالية وسط مشاركة كبيرة وصلت إلى أكثر من 3000 متسابق حيث تكون السباق من 1.9 كيلومتر سباحة، 90 كيلومترا دراجة هوائية، 21 كيلومترا جريا.

المتسابق الألماني جون فرودينو حل ثانيا في سباق السباحة بعد المتسابق الأميركي أندي بوتس الفائز في هذا السباق أربع مرات سابقة وحافظ على موقعه ضمن الستة الأوائل في سباق الدراجات الهوائية و11 فيما استطاع جون فرودينو أن يتفوق على منافسيه خلال سباق الجري، محققا زمن وقدره 1:10:48 ساعة ليخطف لقب البطولة.

أما المتسابق الكندي برنت ماكماهون، الذي يمثل الفريق البحريني نفسه في هذه المشاركة، احتل في المرتبة الرابعة إذ شارك ماكماهون في الأولمبياد في مناسبتين سابقتين، وحقق رقم قياسي في العام الماضي خلال سباق أريزونا للرجل الحديدي وحل ثانيا أولا في سباق السباحة قبل المتسابق الأميركي أندي بوتس.

وفي سباق الدراجات الهوائية تفوق فيه المتسابق الكندي ليونيل ساندرز بفارق 51 ثانية عن أقرب منافسيه واستطاع المتسابق الأميركي أن يحتل المرتبة الثانية بعدما تمكن من تجاوز منافسه الكندي ليونيل ساندرز في سباق الجري في الميل الأخير من السباق، بينما احتل المتسابق الكندي الآخر برنت ماكماهون في المرتبة الرابعة.

العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً