العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

ناصر بن حمد يرعى اليوم نهائي فردي الرجال لبطولة البحرين «فيوتشر»

يقيم نادي البحريـن للتنـس في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم المباراة النهائية والحفل الختامي لبطولـة البحرين الدولية «فيوتشر» في التنـس للمحترفين (رجال)، وذلك تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي نظمها النادي خلال الفترة من 23 إلى 28 مارس/آذار الجاري، وشارك فيها أبطال التنس من مختلف دول العالم. وأعرب رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة عن اعتزازه وكافة أعضاء ومنتسبي نادي البحرين للتنس، بتفضل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بشمول البطولة برعايته الكريمة. كما أشاد بالدعم والمساندة من المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر.

وينظم نادي البحرين للتنس هذه البطولة منذ العام 2012 وللعام الرابع بدعم من الرعاة الذهبيين مجموعة سوليدرتي وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات «جيبك» والسوق الحرة البحرين وشركة نفط البحرين «بابكو».

وبانتهاء مباراة اليوم، سيكون عشاق لعبة التنس على موعد مع أسبوع آخر حافل بالمباريات القوية والشائقة، إذ تبدأ منافسات بطولة البحرين الدولية «فيوتشر» للسيدات اعتبارا من يوم الإثنين المقبل وتستمر حتى يوم السبت 4 أبريل 2015.

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً