العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

منتدى نيابي للصيادين بحضور أكثر من 120 مشارك غداً

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا، يعقد صباح يوم غد الخميس (26 مارس/ أذار 2015) "المنتدى النيابي للصيادين"، وبمشاركة أكثر من (120 مشارك) من الصيادين البحرينيين من ممثلي جمعيات الصيادين وعدد من المسئولين في الدولة وأعضاء المجالس البلدية وأصحاب العلاقة والاختصاص بالصيد والثروة البحرية وشئون البلديات. وذلك في فندق الدبلومات بالمنامة.

ويأتي المنتدى انطلاقا من اهتمام رئيس المجلس وأعضاءه، بالتواصل الفعال مع كافة فئات وقطاعات المجتمع البحريني، وبهدف تعزيز العلاقات والوصول للمواطنين، وبحث كافة المقترحات والاحتياجات. ومن المقرر أن يشهد المنتدى جلسة حوارية ونقاشات جماعية بين السادة النواب والصيادين، للإطلاع على مقترحاتهم وملاحظاتهم، كما وسيشهد المنتدى رفع تقرير خاص يتضمن التوصيات التي ستكون على جدول أعمال المرافق العامة والبيئة خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الحالي، تمهيدا لعرضها على المجلس لمناقشتها ورفع التوصيات والمقترحات للحكومة الموقرة.

جدير بالذكر أن مشروع المنتديات يأتي ضمن خطة عمل (لجنة التواصل المجتمعي) التي جاءت بمبادرة من رئيس المجلس، حيث تم إقامة منتدى للشباب ومنتدى للرياضيين في الشهر الماضي، وتمت مناقشة التوصيات والمقترحات التي طرحت في المنتديات خلال جلسة مجلس النواب الثلثاء الماضي، وتم رفعها للحكومة لاتخاذ اللازم من أجل دعم الشباب والرياضيين.

ويترأس اللجنة المنظمة للمنتدى الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري، وقد وجهت اللجنة المنظمة الدعوات الرسمية للجمعيات والصيادين وعدد من الشخصيات العامة، كما ورحبت اللجنة بتواصل أي جهة أو مجموعة من الصيادين الراغبين بالمشاركة في المنتدى من خلال التواصل مع مسئول المنتدى بالأمانة العامة خليل بوجيري، عبر هاتف رقم (39604014).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً