العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

قرينة عاهل البلاد تبحث التعاون بين "الأعلى للمرأة" والمنظمة العالمية لسيدات الأعمال

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة صباح اليوم الأربعاء (25 مارس/ أذار 2015) رئيسة المنظمة العالمية لسيدات الأعمال FECM لورا غوتشي بمناسبة زيارتها لحضور المنتدى العالمي لسيدات ورائدات الأعمال الذي يعقد في مملكة البحرين خلال الفترة من 23 – 26 مارس/ أذار الجاري.

وفي بداية اللقاء، رحبت قرينة عاهل البلاد بغوتشي متمنية لها طيب الإقامة في مملكة البحرين، إذ بحثت معها سبل التعاون بين المجلس الأعلى للمرأة والمنظمة العالمية لسيدات الأعمال في ظل ما يقوم به المجلس من برامج تُعنى بالتمكين الاقتصادي في إطار الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، مثنية سموها على جهود المنظمة في مد جسور التواصل بين سيدات ورائدات الأعمال بين مختلف دول العالم بما يساهم في نقل الخبرات والأفكار وينعكس إيجاباً على دعم اقتصادات دول العالم.

من جانبها، قدمت لورا غوتشي عظيم شكرها وامتنانها لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، مقدرة لسموها رعايتها لفعاليات المنتدى العالمي لسيدات ورائدات الأعمال، وما تقوم به من جهود مضنية لتمكين ودعم المرأة في كافة القطاعات وبالأخص القطاع الاقتصادي، منوهةً بما تزخر به المملكة من طاقات نسائية فاعلة في المجتمع تعمل بجد لبناء هذا البلد الصغير بحجمه والكبير بعطاءه.

الجدير بالذكر، أن المنظمة العالمية لسيدات الأعمال تعد المنظمة الرائدة في توحيد النساء صاحبات الأعمال من جميع أنحاء العالم، حيث تأسست في فرنسا في العام 1945، في نهاية الحرب العالمية الثانية، وبدأت تنتشر بسرعة في الدول الأوربية وعبر القارات. وتضم الجمعية النساء اللاتي يحملن اهتمامات مشتركة في مجال ريادة الأعمال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً