العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

"مالية الشورى" تشيد بدور الكويت في دعم التعاون البرلماني الخليجي

الكويت – لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى خالد حسين المسقطي بالدور الكبير الذي تضطلع به دولة الكويت في دعم الفعاليات الخليجية المتعلقة بالشئون البرلمانية، وسعيها المتواصل لتطوير العلاقات البرلمانية الخليجية وتنميتها بما يحقق آمال وتطلعات الجميع.

وثمن لدى لقائه وأعضاء لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى برئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين ودولة الكويت تشهد مزيداً من التقارب والنمو نتيجة لمتابعة القيادتين ودعمها لتوسيع آفاق التعاون لتشمل كافة المجالات، مبيناً تقدير مجلس الشورى لتعاطي مجلس الأمة الكويتي مع الشئون المتعلقة بالمملكة ومساندتها في كافة المحافل والتجمعات الدولية.

وخلال اللقاء نقل تحيات رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح لمرزوق الغانم وتمنياته له ولكافة أعضاء مجلس الأمة الكويتي بدوام التوفيق والسداد، مؤكداً دعم مجلس الشورى بمملكة البحرين لتبادل الزيارات والخبرات بين أعضاء السلطة التشريعية في البلدين.

هذا، وحضر أعضاء اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الشورى جانباً من جلسة مجلس الأمة الكويتي، حيث اطلعت اللجنة على مداخلات أعضاء المجلس وآلية إدارة الجلسة، فيما أثنى أعضاء اللجنة على الأجواء الديمقراطية التي شهدتها الجلسة العامة.

الجدير بالذكر أن وفد مجلس الشورى شارك في ثلاث جلسات استماع خلال مشاركته في اليوم الأول للحلقة التطبيقية الإقليمية شملت مواضيع العملة المثلى و اتفاقية تيسير التجارة العالمية والحوكمة من أجل التنمية، فيما يرأس الوفد رئيس اللجنة خالد حسين المسقطي ويضم في عضويته رئيس اللجنة عبدالعزيز حسن أبل نائب ، والأعضاء رضا عبدالله فرج، درويش أحمد المناعي، بسام اسماعيل البنمحمد، فيما يرافق الوفد المستشار القانوني بالمجلس محمد الدليمي و المستشار الاقتصادي بالمجلس جعفر الصائغ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً