العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

النجار يبحث مع جناحي الشئون الجامعية واحتياجات دائرته

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي مع النائب في مجلس النواب عبدالحميد النجار الشئون الجامعية، واحتياجات دائرته التعليمية، وسبل دعم الجامعة الوطنية والارتقاء بالمخرجات.

وكان جناحي استقبل النائب النجار ضمن وفد من أهالي الدائرة ومستشاري النائب، من بينهم: محمد عبدالقادر، وصلاح مسامح. وتناول اللقاء بين الجانبين بعض الأنظمة الجامعية، نحو: نظام الإعفاء، والأنظمة المتعلقة بالتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة والتجهيزات المعدة لهم، وطرق دعم الجامعة ومساعدتها على أداء رسالتها في الأبعاد المختلفة.

واقترح النائب والوفد المرافق تسهيل انضمام معلمات رياض الأطفال للدبلوم التربوي في رياض الأطفال الذي يعده ويقدمه مركز دراسات الطفولة في جامعة البحرين.

ومن جانبه، قدم جناحي توضيحات بشأن أنظمة الجامعة وقوانينها، مرحباً بالنظر في أية حالات مستحقة للإعفاء، ومد جسور التعاون مع المؤسسة التشريعية، وتقديم مزيد من التسهيلات للدارسين في البرامج المختلفة.

وشدد على أن جامعة البحرين منفتحة على المجتمع، وأطره المؤسسية، وتتوقع دائماً من هذه الأطر وفي مقدمتها مجلس النواب دعم خطواتها الهادفة إلى الارتقاء بالمخرجات الطلابية، والواقع العلمي والبحثي في مملكة البحرين.

وشارك في الاجتماع من جانب الجامعة، نائب الرئيس لخدمات تقنية المعلومات والشئون الإدارية والمالية محمد الأنصاري، وعميد شئون الطلبة أسامة الجودر، ومدير دائرة شئون الموظفين شاكر الدوسري، ومدير مكتب رئيس الجامعة محمد عبدالله صالح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً