العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

وزير الصحة يستقبل السفير التونسي لبحث أوجه تعزيز التعاون بين البلدين

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة سفير جمهورية تونس المعتمد لدى مملكة البحرين محمد يوسف ، وذلك لبحث أوجه تعزيز التعاون بين البلدين.

وفي مستهل اللقاء، رحب وزير الصحة بالسفير التونسي وأشاد بعمق العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين وتونس، مؤكداً بأن هناك آفاق واسعة لتعزيز مجالات التعاون المثمر بين البلدين.

ومن جانبه، أشاد السفير التونسي محمد يوسف بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، معرباً عن اعتزازه العميق بالروابط المشتركة مع مملكة البحرين في شتى المجالات ومشيداً بالتطور والإزدهار الذي تعيشه المملكة في ظل قيادته الحكيمة بكافة القطاعات التنموية وعلى وجه الخصوص تطور القطاع الصحي بالمملكة والذي يشهد كفاءة عالية في مستوى الأداء.

ونقل السفير لوزير الصحة من جانبه تحيات نظيره وزير الصحة التونسي سعيد العائدي ودعوته الكريمة لزيارة الجمهورية التونسية في سبيل تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات المشتركة في المجال الصحي والإطلاع عن كثب على الخدمات الصحية وتجهيزات المراكز الطبية والعلاجية بتونس.

وفي ختام الزيارة تقدم وزير الصحة بجزيل الشكر والتقدير للسفير التونسي على الزيارة، معرباً عن تمنياته للسفير بكل التوفيق والسداد في مهام عمله، كما وأعرب السفير التونسي من جهته عن بالغ شكره وتقديره لوزير الصحة على حسن الاستقبال والترحيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:52 ص

      يبون دكاترة تونس

      يعني من كل بلد توظفون و البحريني تبونه عاطل

اقرأ ايضاً