العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

ديوان رئيس الوزراء: رئيس الوزراء يغادر المستشفى ظهر اليوم بنتائج ناجحة

غادر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة المستشفى ظهر اليوم الأربعاء (25 مارس / آذار 2015) بنتائج ناجحة وموفقة.

وفيما يلي البيان من ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء:

بفضل من الله سبحانه وتعالى وبمنة منه فقد غادر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر المستشفى بعد ظهر اليوم وذلك بعد أن من الله عليه بفضله وكرمه بالصحة والعافية وبنتائج ناجحة وموفقة للفحوصات الطبية التي أجريت لسموه .

وينتهز صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء هذه المناسبة لكي يعرب عن بالغ الشكر والاعتزاز لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى على مشاعره وسؤال جلالته الدائم واطمئنانه على سموه من خلال زيارة جلالته له أثناء إجراء هذه الفحوصات وفترة تواجد سموه بالمستشفى ، كما وجه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على زيارة سموه الكريمة وسؤاله الدائم والحرص على الاطمئنان على صحة سموه ، وكذلك إلى كبار أفراد العائلة المالكة والمسئولين .

وحيا صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أبناء الشعب بمختلف مكوناته على ما أبدوه من مشاعر وتمنيات صادقة تجاه سموه والتي كان لها الوقع الطيب والأثر الكبير لأنها مشاعر صادقة تعكس معدن هذا الشعب الأصيل .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 16 | 12:57 م

      بجيك يوم وين بتروح

      ما نقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل
      ربي مو غافي عنكم يا ظلام
      يمهل ولا يهمل

اقرأ ايضاً