العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

وزير الصحة يستقبل السفير العماني لدى البحرين ويبحث معه سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

إستقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة سعادة السفير العماني لدى المملكة عبد الله راشد المديلوي وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

وفي مستهل اللقاء رحب وزير الصحة بسالسفير العماني وتقدم له بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العودة الميمونة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد، متمنياً لجلالته موفور الصحة والعافية وللشعب العماني المزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته.

وخلال اللقاء أشاد وزير الصحة بعمق العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين وسلطنة عمان وبالأخص على مستوى قيادتي البلدين وشعبهما ، مؤكداً على ما تشهده هذه العلاقات الثنائية من تميز وتطور متواصل تحت منظومة الترابط المتكامل لدول مجلس التعاون الخليجي خاصة في مجالات تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات.

ومن جانبه أشاد السفير العماني عبد الله بن راشد المديلوي بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، معرباً عن إعتزازه العميق بالروابط المشتركة العريقة بين سلطنة عمان ومملكة البحرين.

وقد قدم السفير العماني خلال الزيارة دعوة لسوزير الصحة من قبل وزير البلديات الإقليمة وموارد المياة بسلطنة عمان أحمد عبدالله محمد الشحي وذلك لمشاركة مملكة البحرين ممثلة بوزارة الصحة في إفتتاح أعمال مؤتمر سلامة الغذاء والمعرض المصاحب له بفندق البستان في مطلع شهر إبريل القادم 2015.

وفي ختام الزيارة تقدم سعادة وزير الصحة بجزيل الشكر والتقدير للسفير العماني على الزيارة، معرباً عن تمنياته للسفير بكل التوفيق والسداد، كما وأعرب السفير العماني من جهته عن بالغ شكره وتقديره لوزير الصحة على حسن الإستقبال والترحيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً