العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

آل رحمة يطالب "الطاقة" وقف تحويل المواطنين للقضاء

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

دعا النائب غازي آل رحمة هيئة الكهرباء والماء إلى اعادة النظر في موضوع تحويل متأخرات فواتير الكهرباء والماء الى القضاء، وتجنب التضييق على المواطنين وزيادة معاناتهم.

واشار النائب إلى ان ما ذكرته احدى الصحف امس بشأن تعيين الهيئة لمكتب محاماة لتحصيل ديون الكهرباء على المواطنين عبر رفع دعاوى عليهم يستوجب وقفة سريعة وجادة.

وطالب النائب وزير الطاقة بوقف تحويل ملف المتعسرين من السداد والعمل على حلحلة الموضوع بعين من الرأفة والمسؤلية خاصة وأن غالبية هؤلاء المواطنين من ذوي الدخل المحدود، مؤكدا رفضه التام لاي اجراء يزيد معاناة المواطنين، مستغربا في ذات الوقت تهاون الهيئة في التعامل في هذا الملف مع القطاع التجاري وقطع الخدمة دائما عن المواطنين بدلا من اصحاب النفوذ.

واكد آل رحمة انه سيلجأ لاستخدام الادوات الرقابية وصلاحياته كنائب في حال لم تراعي الهيئة ظروف المواطنين والعمل على التيسير عليهم ومراعاة حالاتهم المادية الصعبة، وان مجلس النواب لن يقف مساندا لأي اجراء يضيق خناق المواطنين ذوي الدخل المحدود.

وبين النائب ان مستحقات الهيئة يجب ان تراعي ظروف المواطنين المعيشية الصعبة ودراسة حالات المواطنين والتيسير عليهم كل بحسب ظروفه واستطاعته، مشددا على أن أسلوب الترهيب والإجبار لتحصيل المتأخرات من المواطنين بدون مراعاة او احساس بمعاناتهم امر غير مقبول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:28 ص

      دفع فواتير الكهرباء والماء

      هل النائب المحترم يطالب من جميع المشتركين بعدم دفع فواتيرهم

    • زائر 2 زائر 1 | 8:50 ص

      النائب ذكر المتعسرين

      السلام عليكم ،، النائب ذكر بوقف تحويل ملف (المتعسرين) كما هو مذكور أعلاه

    • زائر 3 زائر 1 | 10:33 ص

      توضيح

      النائب ذكر بوقف تحويل المتعسرين و ذوي الدخل المحدود .. فكل الشكر على جهوده

اقرأ ايضاً