العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

"هيئة تنظيم الاتصالات" تشارك في معرض البحرين لتقنية المعلومات

شاركت هيئة تنظيم الاتصالات في معرض البحرين لتقنية المعلومات 2015 بحلبة البحرين الدولية، وذلك ضمن فعاليات منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2015 المقام في نسخته الثامنة والذي أقيم تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، من 17 – 19 مارس الجاري.

وقدمت الهيئة في القسم المخصص لها الشرح و التوعية بخصوص السلامة على الانترنت و كذلك كيفية تقديم الشكاوى، و استعرضت افلام متعددة عن انجازات الهيئة، بالإضافة إلى فيلم توعوي للسلامة على الانترنت للأطفال. وقد تمكن الزائرون لقسم الهيئة من الاطلاع على أحدث إصداراتها الإلكترونية وهو تطبيق الكتاب الإلكتروني للأجهزة المحمولة بنظام iOS والذي يعد أول توثيق لتاريخ قطاع الاتصالات في مملكة البحرين ومسيرته إلى يومنا الحاضر وما حققته الهيئة من نجاحات وإنجازات كبيرة في القطاع الاتصالات منذ تأسيسها وما تتطلع إليه مستقبلا.

وفي ختام المعرض، تم تكريم الهيئة من قبل الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد القائد وذلك لمشاركتها الفعالة في هذا المعرض الحيوي ورعايتها له، حيث شكرت الهيئة هيئة الحكومة الإلكترونية على تفضلها بتسليم الشهادة إليها وعلى جهودهم البناءة في إقامة مثل هذا المعرض الدولي الهام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً