العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

خلف: مشاريع خامسة المحافظة الشمالية تحظى باهتمام "الأشغال"

المنامة – وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

أستقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف في مكتبه بديوان الوزارة النائب الأول لرئيس مجلس النواب عضو المجلس بالدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية النائب علي العرادي ، بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات نبيل أبو الفتح ، والوكيل المساعد للصرف الصحي خليفة المنصور والوكيل المساعد للطرق هدى عبدالله فخرو للإطلاع على مشاريع البنية التحتية من طرق وصرف صحي بالمنطقة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالنائب مشيداً بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء مجلس النواب في تلمس إحتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الإحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل كافة العقبات وتقديم أفضل الخدمات إليهم.

وأوضح العرادي بأن زياته تأتي كمبادرة للتواصل مع الوزراء، وبدء جولته بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، لأهمية خدمات البنية التحتية المرتبطة بشكل مباشر باحتياجات وطلبات المواطنين.

مشيراً الى أهمية الدور التنسيقي مع الوزراء والذي يصب في تحقيق الأهداف والمنفعة العامة للمواطن من خلال المشاريع والخدمات المقدمة من مختلف الوزارات والأجهزة الحكومية.

كما أشاد خلف بمبادرة النائب للتواصل مع المسئولين بالوزارة للوقوف معاً والتنسيق المشترك حول أولويات تنفيذ مشاريع الطرق والصرف الصحي، كما هو جاري بشكل دائم مع المجالس البلدية من خلال لجنة التسيق والمتابعة والمختصة بدراسة طلبات المواطنين وتحديد أولويات تنفيذ المشاريع وفقاً لتوصية المجلس البلدي.

وفي ختام اللقاء أشاد النائب علي العرادي بحرص وزارة الأشغال على تقديم أفضل الخدمات، كما أثنى على الجهود المتواصلة لكافة المسئولين بالوزارة وعلى رأسهم سعادة الوزير للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً