العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ

العاهل يوجه أعضاء «أمانة العاصمة» للعمل بروح الفريق الواحد

وجه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خلال استقباله في قصر الصافرية أمس الاثنين (23 مارس/ آذار 2015)، رئيس وأعضاء مجلس أمانة العاصمة، برئاسة محمد علي الخزاعي وذلك بمناسبة تعيينهم في المجلس، رئيس وأعضاء المجلس إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد وخاصة أن المجلس يضم عدداً من الخبراء والمهندسين والإداريين والاقتصاديين، منوهاً بأهمية وضع الخطط والبرامج الكفيلة بتحسين الأداء ورفع مستوى الخدمات وتطوير المرافق العامة في المحافظة، وكذلك تعاون المجلس مع مختلف الجهات ذات العلاقة في الدولة لتحقيق كل الأهداف والتطلعات المنشودة. وكلف جلالة الملك وزير الديوان الملكي لمتابعة متطلبات والاحتياجات التي عرضها مجلس أمانة العاصمة من خلال إدماج تلك المتطلبات ضمن برنامج الحكومة ذات العلاقة

وهنأ جلالة الملك رئيس وأعضاء المجلس، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد من أجل خدمة الوطن والمواطن والمقيم على هذه الأرض، مشيداً جلالته بجهودهم لتطوير مستوى ونوعية الخدمات المقدمة لأهالي العاصمة والمقيمين فيها ومتابعة كل احتياجاتهم وإظهار الوجه الحضارية للعاصمة باعتبارها مقراً للعديد من المؤسسات والشركات التجارية والاقتصادية والمالية.

وأكد جلالته أن هدفنا الأسمى هو خدمة المواطن البحريني وتوفير سبل العيش الكريم وتقديم أرقي وأفضل الخدمات له وخصوصاً في المجالات الصحية والإسكانية والتعليمية والاجتماعية.

كما أكد جلالة الملك أن جهود وخبرات أعضاء أمانة العاصمة ستساهم بما تشهده مملكة البحرين من تطور ورقي وبناء حضاري متواصل في كل المجالات، فالبحرين كبيرة بشعبها وكفاءة وقدرة أبناء البحرين في العمل والعطاء لكل ما فيه خير الوطن والمواطن. مشيراً جلالة الملك إلى أهمية بذل المزيد من الجهد والعمل في سبيل خدمة أبناء البحرين وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وتطوير المشاريع التنموية والخدمية التي تساهم في تقدم البحرين وازدهارها مع المحافظة على تراثنا وتقاليدنا وعاداتنا الأصيلة. معرباً جلالته عن تقديره لعطاء رجال ونساء محافظة العاصمة في بناء تاريخ ونهضة البحرين الحديثة وبدورهم الفعال في مختلف مجالات التطور والتقدم والبناء.

وألقى رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي كلمة أمام جلالة الملك جاء فيها: «إن هذا التشريف يُحملنا أعباءً جسيمةً لنكون عند حسن ظن جلالتكم في خدمة الأهالي والمقيمين في العاصمة... وتحمل مسئولية تطوير وتنمية العاصمة بالشكل الذي يضعنا في مصاف الدول المتقدمة وأن نعكس تطلعات جلالتكم على أرض الواقع. وإننا في مجلس أمانة العاصمة آلينا على أنفسِنا أن نضع كل معارفنا وخبراتنا في خدمة العمل البلدي في مملكة البحرين والعمل على تعزيز ثقة المواطن والمقيم في خدمات الحكومة». لافتاً إلى أن «المسيرة الديمقراطية في البحرين بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والتي كان نتاجها المبادرات الملكية على أرض الواقع، تعكس عميق رؤيتكم من أجل النهوض بمملكة البحرين على جميع الأصعدة، وإننا نأمل أن نكون جزءاً من هذه المسيرة المشرفة التي تعد مثالاً يحتذى به في مختلف الدول».

وقال الخزاعي كلمته: «إننا في مجلس أمانة العاصمة وانطلاقاً من ثقتكم الغالية نطمح إلى إعادة إحياء مشروع جلالتكم الرائد في هدم وإعادة بناء البيوت الآيلة للسقوط والذي كان لهُ بالغ الأثر في رفع المعاناة عن المواطنين من ذوي الدخل المحدود، كما نضع بين يدي جلالتكم أمل المواطنين والمقيمين في العاصمة بإنشاء السواحل النموذجية في كل المناطق المطلة على البحر، وإصدار أوامركم الملكية السامية بتطوير الحدائق المناطقية والحدائق العامة ولاسيما الحديقة المائية التي تعطل تنفيذها كثيراً بسبب عدم توافر الموازنة اللازمة».

العدد 4581 - الإثنين 23 مارس 2015م الموافق 02 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً