العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

العاهل يجتمع برئيس الوزراء وولي العهد ويؤكد وقوف البحرين مع محاربة الإرهاب

جلالة الملك مجتمعاً مع سمو رئيس الوزراء و سمو ولي العهد
جلالة الملك مجتمعاً مع سمو رئيس الوزراء و سمو ولي العهد

اجتمع عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر القضيبية، أمس الأحد (22 مارس/ آذار 2015)، مع رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكد جلالة الملك وقوف البحرين مع أشقائها وأصدقائها صفاً واحداً في محاربة الإرهاب والتطرف، وما تتطلبه القضايا والتطورات السياسية الراهنة التي تمر بها المنطقة من أمور.

ووجّه جلالة الملك إلى أهمية الاهتمام بكل ما فيه خير المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وتوفير أفضل مستويات العيش الكريم لأبناء البحرين جميعاً. (التفاصيل ص2)


العاهل يستعرض مع رئيس الوزراء وولي العهد قضايا «الشأن المحلي» ودعم «المسيرة الوطنية»

المنامة - بنا

اجتمع عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر القضيبية امس الاحد (22 مارس/ آذار 2015)، مع رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

واستعرض جلالة الملك وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد خلال اللقاء القضايا والمواضيع المتعلقة بالشأن المحلي ودعم المسيرة الوطنية وتعزيزها من خلال العمل على تحقيق الأهداف والمرتكزات الأساسية للتنمية الشاملة.

وفي هذا الاطار، وجه حضرة صاحب الجلالة الملك الى اهمية الاهتمام بكل ما فيه خير المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وتوفير أفضل مستويات العيش الكريم لأبناء البحرين جميعا.

وأكد جلالته أن البحرين ماضية بثبات في نهجها التطويري والتنموي يدعمها الترابط الوطني وما تحقق من منجزات وطنية، منوها الى أن الدعامة الأساسية لنهضة الوطن هو ما يجمع أهل البحرين جميعاً من حب للخير والتكاتف فيما بينهم والتعايش النابع من تراث البحرين الاصيل. وأشاد العاهل بما تقوم به الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ومتابعة من صاحب السمو الملكي ولي العهد من جهود مثمرة ومتواصلة لخدمة الوطن والمواطنين وتحقيق تطلعات شعب البحرين الكريم في مزيد من التقدم والتطور والنهوض بمستوى الخدمات ورفع معدلات النمو في جميع المجالات.

كما أكد جلالة الملك وقوف مملكة البحرين مع أشقائها وأصدقائها صفاً واحداً في محاربة الإرهاب والتطرف، وما تتطلبه القضايا والتطورات السياسية الراهنة التي تمر بها المنطقة من أمور.

العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً