العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

عاهل البلاد يتسلم رسالة من أمير الكويت تتصل بالعلاقات الثنائية وقضايا المنطقة الراهنة

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تتصل بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى القضايا الراهنة في المنطقة وآخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحتين الإقليمية والدولية والمسائل موضع الاهتمام المشترك.

وقد سلم الرسالة لجلالة الملك سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ عزام مبارك الصباح خلال استقبال جلالته له اليوم الأحد (22 مارس/ أذار 2015) في قصر القضيبية.

كما نقل السفير إلى جلالته تحيات وتقدير صاحب السمو امير دولة الكويت وتمنياته الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار والرخاء.

وأعرب جلالة العاهل عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين وما تشهده على الدوام من تقدم وتطور في العديد من المجالات بفضل التنسيق والتعاون المشترك.

وأشاد جلالته بالدور الرائد لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تعزيز العلاقات البحرينية الكويتية وبجهوده البارزة في دعم التعاون ووحدة الصف بين الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية ومسيرة العمل العربي المشترك.

وأكد الملك على اهمية التشاور والتنسيق المستمر بين الاشقاء في مملكة البحرين ودولة الكويت بما يعزز ويدعم علاقاتهما الاخوية في اطار المسيرة المباركة لمجلس التعاون .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً