العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ

جمعية الخزافين تخصص يوم السبت للإبداع الفني

من أجل تدريب وصقل المواهب الواعدة

المنامة - جمعية خزافي البحرين 

20 مارس 2015

أعلنت جمعية خزافي البحرين عن تنظيم يوم إبداعي لأعضاء وأصدقاء الجمعية، وذلك لتطوير القدرات الفنية وصقل المواهب الفنية الواعدة من جيل الناشئة والشباب.

وقال رئيس الجمعية الفنان المحترف عبدالرسول الغائب إنه من المقرر تنظيم هذه الفعالية اليوم السبت 21 مارس 2015 من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة ظهراً بمقر الجمعية.

وحدّدت الجمعية مبلغ دينار واحد فقط رسماً للاشتراك في الفعالية التي ستشمل توفير الأدوات الفنية اللازمة والضيافة.

وحثت الجمعية الأعضاء والأصدقاء والمهتمين للحضور والمشاركة في هذه الفعالية التي تسهم في تطوير وصقل المواهب الفنية الواعدة، وخاصة أن هذه الفعالية ستشمل أبناء أعضاء وأصدقاء الجمعية.

وأطلقت الجمعية في الفترة الماضية برنامجاً تدريبياً فنياً للأعضاء والفنانين بمجال الخزف وذلك بمقر الجمعية. وشارك في البرنامج رئيس الجمعية الفنان المحترف عبدالرسول الغائب. وشارك في الورشة 14 فناناً وفنانة من معلمي التربية الفنية.

ويمكن متابعة أخبار وأنشطة جمعية الخزافين عبر الإنستغرام على الوصلة الآتية: (http://i.instagram.com/bhpottery/) وعنوان الجمعية (bhpottery).

ورخصت جمعية خزافي البحرين في سبتمبر/ أيلول 1993.

ومن أبرز أهداف الجمعية: تنمية الذوق الفني العام، وتطوير المهارات الفردية والجماعية من أجل مواصلة العمل والمشاركة في المعارض المحلية والخارجية، واتباع أساليب جديدة تساهم في إضافة أنماط متعددة تزخر بها صناعة الخزف فناً وعلماً، والمساهمة في الأعمال التطوعية في مجال الخزف.

العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً