العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ

هيونداي «إلنترا 2015» تفوز بجائزة أعلى تصنيف للسلامة والأمان

أعلنت شركة فيرست موتورز، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي بمملكة البحرين، عن فوز هيونداي إلنترا 2015 بجائزة «أعلى معايير السلامة والأمان» وتحقيقها نجاحاً كبيراً وإقبالاً ساحقاً من قبل عشاق السيارات في مملكة البحرين.

وجسدت إلنترا 2015 التزام هيونداي الذي لا يضاهى بإجراءات تقييم معايير الأمان والسلامة، مؤكدة بوضوح مكانتها الرائدة في قطاع السيارات واستحقاقها بجدارة الحصول على أعلى تصنيف للسلامة والأمان لعام 2015 من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة NHTSA) ( ومعهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة (IIHS) في الولايات المتحدة الأميركية.

ومع تصميمها الانسيابي الرشيق والمتطور ومحرك يتسم بكفاءة عالية في استهلاك الوقود، ومقصورة داخلية في غاية الرحابة والراحة ومعايير سلامة معترف بها عالمياً، تعد سيارة إلنترا 2015 من هيونداي بلا مثيل في فئة السيارات المتوسطة الحجم في مملكة البحرين لأنها صممت خصيصا لتلبية احتياجات كل الأفراد والزبائن من الشركات. وفي هذا السياق أطلقت شركة فيرست موتورز برنامج تمويل خاص لزبائنها يجعل شراء سيارة إلنترا 2015، الحائزة على أعلى الجوائز في معايير السلامة والأمان أمر في غاية السهولة من خلال دفع 20 في المئة من قيمتها كدفعة أولية، ويتيح لهم أيضاً اختيار تمويل السيارة لفترة تصل إلى 7 سنوات، وفقاً لموافقة المؤسسة المالية، بقسط شهري قدره 74 ديناراً بحرينياً فقط كحد أدنى.

وبشان جاذبية سيارة إلنترا 2015، صرح المدير العام لشركة فيرست موتورز، رائد المعطي، قائلاً: «نحن في شركة فيرست موتورز، تنصب غايتنا القصوى في مساعدة زبائننا الكرام في تحقيق أهدافهم المتمثلة في اقتناء السيارة المثالية. وتعتبر سيارة إلنترا 2015 حالياً واحدة من أكثر السيارات المكتملة من الناحية العملية في سوق السيارات في مملكة البحرين كما أن حصدها العديد من الجوائز التي توجت مميزاتها وقدراتها الاستثنائية، تجعلها واحدة من أكثر السيارات رواجاً في البحرين. وخلال الأشهر القليلة الماضية، شهدنا تصاعداُ كبيراً في مبيعات سيارات إلنترا فنحن نسعى دائماً لابتكار عروض متميزة نستطيع من خلالها تقديم أفضل المنتجات بأسعار تنافسية وبكل مرونة ويسر لزبائننا الكرام».

وتولي شركة هيونداي أولوية قصوى لمعايير السلامة، وحرصت على أن تكون سيارة إلنترا 2015 حافلة بالمميزات العالمية كنظام منع إنغلاق المكابح (ABS) ونظام الثبات الإلكتروني (ESC) للمساعدة في توفير الثبات الأمثل ولتحسين أداء المكابح والتسارع. ومن مميزات السلامة التي تحفل بها سيارة إلنترا 2015 أيضاً وجود كاميرا خلفية تساعد عند رجوع السيارة إلى الخلف، ونظام شامل للتحذير الخلفي، يفيد في المساحات الضيقة، إضافة إلى عدد كبير من مزايا السلامة . و تم تزويد إلنترا 2015 بـ6 وسائد هوائية تتضمن وسائد هوائية أمامية مزدوجة للسائق والراكب الأمامي، إضافة إلى وسائد هوائية مزدوجة مدمجة في المقعد الأمامي، ووسائد هوائية جانبية توفر حماية إضافية ضد الصدمات الجانبية. ومن المزايا المتوفرة في السيارة أيضاً نظام التحكم عن بعد بعجلة القيادة ونظام التحكم بالسرعة الأوتوماتيكي وقد تم توظيف كافة هذه المميزات مجتمعة لتمنح أداء قيادياً مميزاً على الطريق.

وتمتاز سيارة إلنترا 2015 بمحركات ذات ناقل حركة أوتوماتيكي معززة بالتحسينات الهندسية الأساسية. وبوجود محركات عالية الكفاءة تعمل على 4 أسطوانات وناقل حركة أتوماتيكي أكثر استجابة بـ 6 سرعات، فإن السيارة تضمن الحد الأدنى من استهلاك الوقود والانبعاثات والمزيد من القوة. ومع محركات الجازولين بسعة 1.6 لتر و1.8 لتر و2 لتر، فإن سيارة إلنترا تجسد هدف شركة هيونداي المتمثل في أن تصبح الشركة العالمية الرائدة في مجال كفاءة استهلاك الوقود مع انتاج قوة كافية لإضفاء روح الحماس لعشاق السيارات.

وقد تم وضع السائق والراكب في الاعتبار عند تصميمها، حيث تشمل مقصورتها الداخلية مركزاً مريحاً مزوداً بنظام التحكم بالتهوية وتكييف الهواء مع نظام للتحكم التلقائي في درجة الحرارة الذي يكفل الحفاظ على درجة الحرارة حتى عند تغير المناخ خارج السيارة.

كما أن سيارة إلنترا 2015 حافلة بمميزات تكفل تحقيق المزيد من الراحة من خلال فتحة سقف كهربائية، ونظام صوتي بقدرة 360 واط، ومشغل CD وMP3 ، مع القدرة على ربط الأجهزة الخارجية عن طريق AUX و USB، ووجود نظام البلوتوث، والمفتاح الذكي، وخاصية تشغيل المركبة من خلال الزر.

العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً