العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالهادي راشد المسقطي، أخو المرحوم عبدالرسول وعلي وكاظم، عن عمر ناهز 76 عاماً، وسيُوارى جثمانه الثرى صباح اليوم (السبت) الساعة العاشرة في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدن بالمنامة، وللنساء بمأتم شروف بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم حسين الشرع (أبوأيمن)، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) الساعة الرابعة عصراً بمقبرة عالي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج حسن العالي بمنطقة عالي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد حسين محمد البحارنة، شقيق كلٍّ من عادل وعلي وابتهال وإيمان، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) الساعة 9:30 صباحاً في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مسجد الإمام الصادق (ع) بالقفول، وللنساء في مجمع ريل جاردنس، خلف بتلكو (بالهملة) طريق 601 مجمع 1006.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة محمد مكي. تقبل التعازي للرجال في مأتم أبناء جواد بمنطقة جنوسان، وللنساء في مأتم العلوية بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن محمد أحمد سلمان، شقيق كلٍّ من: عبدالله وعبدالحسين وعبدعلي وجعفر وأحمد وعلي وباقر. تقبل التعازي للرجال في مأتم الماحوز الكبير في منطقة الماحوز، وللنساء في مأتم الزهراء (ع).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:47 ص

      دعاء

      رحم الله شيعة علي الكرار وحشرهم معه و مع ابن عمه رسول الله و زوجته الزهراء و ابناءه البررة عليهم السلام الفاتحة لأرواح المؤمنين و المؤمنات

    • زائر 1 | 2:44 ص

      دعاء

      وحمل الله شيعة علي الكرار وحشرهم معه و ابن عمه رسول الله و ابناءه البررة عليهم السلام

اقرأ ايضاً