العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ

منتدى "القيادة التحويلية" يناقش تمكين المرأة وإبراز دورها في العمل في يونيو

نائب رئيس شركة
نائب رئيس شركة "Velvet Chainsaw" الأميركية للاستشارات سارة ميشيل

المنامة - وزارة الطاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق أعمال منتدى القيادة التحويلية بعنوان "كيف تصبح قائداً مُلهماً" في 14 يونيو/ حزيران 2015 والذي سيكون تحت رعاية وزير الطاقة عبدالحسين بن علي ميرزا، وسيعقد المنتدى في فندق آرت روتانا – جزر أمواج وبتنظيم من مجموعة أوريجين للاستشارات كواحدٍ من أهم الفعاليات السنوية في مجال القيادة ضمن سلسلة فعالياتها الفريدة من نوعها والمتنوعة في كل عام.

وستشارك في المنتدى الخبيرة العالمية في القيادة الفعالة والتواصل وتقوية العلاقات سارة ميشيل كمتحدثة رئيسية، حيث ستُقدم أربع ورش متتالية لتنقل فيها خبرتها الواسعة في هذا المجال. وتُعرف "سارة" بأنها أول من طبق ما أسمته بأسلوب "Networthing" في التواصل والقيادة الفعالة وتقصد به التواصل الحقيقي والفعال الذي يقوم على أساس دمج المعرفة، الأفكار، العلاقات وقوة الشخصية في بناء قاعدة تواصل وعلاقات متينة وفعالة، عدا عن كونها عملية تواصل إجرائية تنتهي بمجرد حصول كل الأطراف في هذه السلسلة على هدفهم المنشود.

سارة ميشيل هي نائب رئيس شركة "Velvet Chainsaw" الأميركية للاستشارات وقد تخرجت من جامعة ميتشيغان وعملت في كثر من شركات الإدارة المهنية وهي متحدثة عالمية مُعترف بها من قبل منظمة المتحدثين الدولية، وقد ألفت سارة كتاب "التواصل المتقن" وهو دليل رائع ومتميز تستعرض فيه أهم وأحدث وسائل وطرق التواصل الفعالة ومقومات القائد الملهم والتحويلي كالكاريزما والقيادة والقدرة على التأثير.

ويقوم المؤتمر على خمس جلسات متتالية، ستقدم الخبيرة سارة أربع ورش منها ستركز في الورشة الأولى على القيمة المضافة للقيادة التحويلية من خلال استراتيجيات القيادة، وستركز في الورشة الثانية على تمكين وإبراز دور المرأة في مكان العمل ومعوقات تواصلها مع الزملاء، العملاء وباقي أفراد فريق العمل، في الورشة الثالثة ستستعرض سارة أسس ومقومات القائد التحويلي كالكاريزما وقوة الشخصية والقدرة على الإلهام والتأثير، أما في الورشة الرابعة ستُبرز السيدة ميشيل مهارات الثقة بالنفس وكيف تُطبق القيادة التحويلية من خلال الثقة بالنفس.

وسيتميز المنتدى بانعقاد حلقة نقاشية سيشارك فيها عدد من الخبراء والمتحدثين في مجال القيادة؛ لاستعراض أهم وأفضل الممارسات في مجال "القيادة التحويلية" محلياً وعالمياً في القطاعين العام والخاص، وسيتفرد المجلس الأعلى للمرأة في البحرين بمشاركته في هذه الجلسة من خلال إبراز دور المرأة البحرينية وما وصلت له من مستويات عالية محلياً وعالمياً وكيف استطاعت أن تخلق لها مكانة مهمة ونفوذ قوي في كافة المجالات التي خاضتها. وسوف يتم توفير ترجمة فورية باللغة العربية لمن يرغب بها من المشاركين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً