العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

الصالح يؤكد أهمية دور المؤسسات التعليمية في دعم ثقافة الأجيال القادمة

القضيبية - مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح على أهمية دور المؤسسات التعليمية في دعم ثقافة الأجيال القادمة وتعزيز قيم الولاء والمواطنة لديهم، إلى جانب التأسيس لدور الطلبة والطالبات المستقبلي في بناء المملكة وتحقيق ذواتهم بما يرتقي بمستواهم العلمي والعملي ويؤدي إلى تحقيق النهضة الشاملة التي ينشدها الجميع.

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه اليوم الخميس (19 مارس/ أذار 2015) لعدد من مدراء المدارس الخاصة، حيث أشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى ضرورة تعزيز دور المناهج التعليمية في تنمية القيم والعادات والتقاليد البحرينية الأصيلة، فضلاً عن مساهمتها في مد الطلاب والطالبات بالمعلومات الهامة عن تاريخ وطنهم والجهود التي بذلها البحرينيون الأوائل للوصول لهذه النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في وقتنا الحالي.

كما بين حرص السلطة التشريعية على دعم التعليم في المملكة، معرباً عن تمنياته لكافة المدارس والهيئات التعليمية والإدارية في المملكة بالتوفيق والسداد.

وقد ضم وفد المدارس الخاصة كل من عضو مجلس الشورى رئيس مدرسة حوار الدولية فاطمة عبدالجبار الكوهجي، ورئيس مدرسة أبن خلدون الدولية كمال عبدالنور، ومديرة مدرسة النسيم الدولية سميرة عبدالجبار الكوهجي، ومديرة مدرسة عبدالرحمن كانو عائشة جناحي، ومديرة مدرسة الوسام لينا لويس، ومدير مدرسة الرجاء جوشوا بيركنز، ومدير مدرسة المهد شارما.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً