العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

فندق فور سيزونز يُفتتح رسمياً ويرحب بالضيوف

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

افتُتح مؤخراً فندق فورسيزونز خليج البحرين رسمياً ليمثل أحد أبرز رموز قطاع الضيافة الفاخر سريع النمو في البحرين. ويقع الفندق على جزيرة صناعية خاصة شمال المنامة، ويبرز كوجهة رائدة لاستقطاب الضيوف والزوار، إذ يتميز بارتفاع شاهق فوق المروج الخضراء المحاطة بالحدائق وأحواض السباحة.

وقد أقيمت سلسلة من مراسم وحفلات الافتتاح المذهلة للفندق، رحب خلالها المدير العام جريج بيركل وموظفي الفندق البالغ عددهم نحو 600 موظف بالضيوف. وخلال مراسم الافتتاح الرسمي التي أقيمت في 1( مارس/آذار2015) قال نائب رئيس وزراء الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة ، إنه يتوقع لفندق فور سيزونز خليج البحرين، بواجهته الشاهقة وإطلالته الساحرة على الخليج العربي، أن يمثل معلماً جديداً في المدينة، معرباً عن أمنياته للفندق وفريق العمل بالنجاح والتوفيق.

وقد كشف الشيف العالمي الشهير ولفغانغ باك النقاب عن ثلاثة مفاهيم لمطاعم ومقاهي جديدة، ستسهم في دخول البحرين عهد جديد كوجهة عالمية لفنون الطهي، بما في ذلك "كت آند كت لونج" الفاخر، الذي يشرف عليه الشيف التنفيذي بن سمول، والمطعم المستوحى من الأجواء المغربية "بلو مون لونج"؛ وأول مطعم للمطبخ الآسيوي "ري/ إيشان كويزين" الذي يشرف عليه الشيف التنفيذي بريان باكر.

وبالإضافة لذلك، يشرف الشيف التنفيذي ستيفانو أندريولي على أربعة مطاعم أخرى بالفندق تقدم أشهى الأطباق والمشروبات لتعزيز التنوع وتلبية متطلبات كافة الأذواق للضيوف، بما في ذلك مطعم فينتو المقام إلى جانب حوض السباحة ومقهى أزور الفاخر.

وبهذه المناسبة، قال مدير الفندق بوب سوري: "مع إقامة سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج الشهر المقبل، تشهد البحرين إقبالاً كبيراً من محبي فنون الطهي وهواة التاريخ القديم ومستكشفي الثقافات والحضارات المختلفة ولاعبي الغولف وغواصي اللؤلؤ والمتسوقين والباحثين عن الترفيه على شواطئ المملكة."

وبمناسبة الافتتاح، يقدم فندق فور سيزونز خليج البحرين أسعار خاصة وكذلك خيار المبيت والإفطار لفترة محدودة فقط، ويمكن إجراء الحجز ضمن هذه العروض عبر الإنترنت.

من جانبه، قال خليل اليمان، الذي يقود فريقاً متعدد الجنسيات من سبعة موظفين لخدمة النزلاء: "لقد قمنا بتشغيل خطوط الهاتف قبل عدة أشهر من الافتتاح للتحضير لاستقبال ضيوف الفندق." وأضاف بقوله: "نحن سعداء بالترحيب بضيوف مملكة البحرين وتعريفهم بهذه الوجهة المثيرة."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً