العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

وزير الصحة يشيد بمستوى العلاقات مع اليابان في المجال الصحي

في إطار زيارته لليابان لترؤس وفد مملكة البحرين المشارك في الدورة الثالثة للمؤتمر العالمي للحد من الكوارث والذي يعقد في مدينة سينداي باليابان، اجتمع وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي في مقر إقامته مع الرئيس التنفيذي لشركة اس بي آي اليابانية القابضة يوشيتاكا كيتاو مدير العمليات بالشركة ساتوفومي كواتا.

وقد عبر الوزير عن اعتزاز مملكة البحرين بمستوى التقدم والنماء في العلاقات مع اليابان والتي تشهد تطورا متسارعا في كافة المجالات لا سيما في المجال الصحي.

وفي إطار متابعة الوزير للزيارة التاريخية التي قام بها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى اليابان وما أسفرت عنه من اتفاقيات تعاون ثنائية بين البلدين الصديقين خاصة في المجالات الصحية فقد استعرض الوزير سبل تعزيز التعاون مع ممثلي شركة اس بي آي اليابانية في مجال المستحضرات الصيدلانية وصناعة الدواء.

كما وقد أعرب الوزير عن استعداد مملكة البحرين لتقديم كل التسهيلات لاستقطاب التكنولوجيا اليابانية في مجال صناعة الأدوية ، وذلك بالاستفادة مما تحظى به المملكة من أجواء آمنة وبيئة اقتصادية جاذبة للاستثمارات.

من جانبه عبر كيتاو الرئيس التنفيذي للشركة يوشيتاكا عن خالص تقديره وشكره لما تحظى به الشركة من دعم ومساندة، مؤكدا تطلعه للمزيد من التنسيق والتعاون مستقبلا.

هذا وقد حضر الاجتماع سفير مملكة البحرين لدى اليابان خليل حسن ، والسكرتير الثاني لدى السفارة أحمد محمد حكيم الطريفي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:35 ص

      اين انت يا سعادة الوزير

      والطائفيه اللي انتشرت في الوزارة متى بتشوف أمرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً