العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

المجلس الاعلى للقضاء يدشن موقعه الالكتروني الرسمي

دشن رئيس المجلس الاعلى للقضاء- رئيس محكمة التميز، المستشار سالم بن محمد الكواري الموقع الالكتروني للمجلس الاعلى للقضاء اليوم الإثنين (16 مارس / آذار 2015) وبهذا التدشين يكون قد اطلق الموقع رسميا، ويمكن الدخول الى الموقع الالكتروني ( http://www.sjc.bh ) والاطلاع على محتوى الموقع الخاص بالمجلس الاعلى للقضاء.

وقد صرح المستشار سالم بن محمد الكواري بأهمية انشاء الموقع الالكتروني من اجل تطوير العمل وما سوف يحقق من خدمات افضل.

ويهدف تدشين الموقع الالكتروني للمجلس الاعلى للقضاء إلى تعزيز الثقافة القضائية ودورها في ترسيخ العدل في المجتمع و التعرف على دور المجلس القضائي و توعية الجمهور بدور السلطة القضائية وأهميتها في المجتمع من اجل تعزيز ثقة المجتمع المحلي والدولي بالقضاء والاحكام.

كما بين رئيس المجلس الاعلى للقضاء - رئيس محكمة التميز بان الموقع سيزود الزائرين باخر اخبار المجلس، والتعرف على مشاريع المجلس وعرض انجازاته، واكد على ان الموقع الرسمي للمجلس سيكون رهن التطور والتجديد بشكل مستمر حتى يتمكن زائر الموقع الاستفادة الفورية من الخدمات والمعلومات التي يوفرها المجلس.

ويتميز تصميم موقع المجلس الاعلى للقضاء الالكتروني بتصميمة الراقي والعصري محتفظا بهوية المجلس، الذي يسهل التنقل من صفحة إلى اخرى، كما تم استخدام تقنية الوسائط المتعددة. ودعا المستشار الكواري إلى زيارة الموقع الالكتروني على (( http://www.sjc.bh )) للاستفادة من محتواه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً