العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي حسن مبارك المحرقي. تقبل التعازي للرجال بمأتم السنابس الكبير بمنطقة السنابس، وللنساء بمأتم المعلمة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسين علي حسين يوسف العريفي، والد علي، وشقيق كلٍّ من: حمد وعبدالرحمن واللواء خالد وعبداللطيف وجمال وسلمان. تقبل التعازي للرجال في صالة مبارك بن دينة بالقرب من مسجد لوتاه في البسيتين، وللنساء في منزل رقم 948 طريق 4425 مجمع 244 عراد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أم حسن، زوجة الحاج عيسى هلال. تقبل التعازي للرجال في مسجد إسكان أبوالعيش بجزيرة سترة، وللنساء في مأتم أم رائد بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى راشد يعقوب شاهين البلوشي، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الاثنين) بعد صلاة الظهر في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في جامع أجور بمدينة حمد - الدوار العاشر، وللنساء في منزل رقم 1336 طريق 1024 مدينة حمد 1210.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة نعيمة، أخت كلٍّ من: سعيد والمرحوم عيسى وجليل السماك. تقبل التعازي للرجال في مأتم السماكين بالمنامة، وللنساء في مأتم أم علاء بمدينة عيسى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى هيا إبراهيم سيف النعيمي، شقيقة أحمد بن إبراهيم النعيمي، ووالدة كلٍّ من راشد وإبراهيم ابنَيّ المرحوم جمعة بن إبراهيم النعيمي، عن عمر ناهز 85 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مجلس عبدالله بن خليفة النعيمي بحالة السلطة، وللنساء في منزل ابنها رقم 119 طريق 4702 حالة السلطة 247.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بدرية السيد زهير السيد مجيد المشقاب. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن زبر بالمنامة، وللنساء في منزل السيد مجيد المشقاب.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً