العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

العصفور يبحث مع «أمانة العاصمة» تطوير المشاريع الوقفية بالنبيه صالح

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

15 مارس 2015

بحث رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور مع وفد مجلس أمانة العاصمة، التعاون والتنسيق في مشاريع دور العبادة والتطوير الحضري في محافظة العاصمة عموماً ومنطقة النبيه صالح خصوصاً، مؤكداً ضرورة التنسيق الدائم مع مجلس أمانة العاصمة والمجالس البلدية لما تمثله من أهمية كبرى في تنمية الواقع البلدي والخدمي في مختلف المجالات بما ينعكس إيجاباً على تنمية المجتمع أفراداً ومؤسسات.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الأوقاف الجعفرية في مكتبه بالإدارة امس الأحد (15 مارس/ اذار 2015) كلاً من نائب رئيس مجلس أمانة العاصمة مازن أحمد العمران وعضو مجلس أمانة العاصمة لميس تقي البحارنة.

وخلال اللقاء استعرض رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية المشاريع المختلفة للإدارة في محافظة العاصمة، فيما كشف مجلس أمانة العاصمة عن الخطة النهائية لمشروع إعادة تأهيل الساحل الغربي لجزيرة النبيه صالح.

ورحب رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بوفد مجلس أمانة العاصمة، مهنئاً أعضاء المجلس على الثقة الملكية السامية بتعيينهم في مجلس أمانة العاصمة، مؤكداً أن إدارة الأوقاف أبوابها مفتوحة للتواصل مع المجلس للارتقاء بالمشاريع الوقفية وتطوير دور العبادة.

ومن جانبهما، أعرب العمران والبحارنة عن تقديرهما لرئيس مجلس الأوقاف الجعفرية، وعبروا عن رغبة المجلس بتعزيز التواصل مع إدارة الأوقاف الجعفرية ومد جسور التعاون المشتركة في سبيل خدمة الوطن والمواطنين.

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:13 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

      اللهم انتقم ممن ظلمني وقطع رزقي

    • زائر 2 | 12:49 ص

      التعاون

      تتعاونون على الشر وليس على الخير فتوهبون اراضي الإمام وتفصلون موظفات تمكين المجدات القائمات على الأعمال بطريقة صحيحة وتسهيل الامور وتجلبون موظفات بالثانوية العامة والاعدادية
      الله ينتقم منك يالعصفور

    • زائر 1 | 12:36 ص

      زائر

      (وتعاونوا على البر والتقوى)
      الى ادارة الاوقاف الجعفرية تعاونتم على طرد خيرة متدربات تمكين وقطعتم ارزقاهم اعلموا ان الله لكم بالمرصاد ودعوة المظلوم مستجابة.

اقرأ ايضاً