العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

العاهل يعود لأرض الوطن قادماً من شرم الشيخ

عاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الى ارض الوطن امس الاحد، قادما من جمهورية مصر العربية الشقيقة بعد ان ترأس وفد مملكة البحرين الى اعمال مؤتمر «دعم وتنمية الاقتصاد المصري... مصر المستقبل» الذي اختتم جلساته في مدينة شرم الشيخ.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك لدى وصوله قاعدة الصخير الجوية ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة وسفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة.

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة العاهل برقية شكر وتقدير الى رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي فيما يلي نصها: «فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... يطيب لنا بعد مشاركة اخواننا اصحاب الجلالة والفخامة والسمو في اعمال مؤتمر (دعم وتنمية الاقتصاد المصري – مصر المستقبل) ان نعرب عن شكرنا العميق والتقدير البالغ لفخامتكم وحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيقة على ما قوبلنا به والوفد المرافق من حفاوة بالغة وحسن استقبال وكرم ضيافة عكست عمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، كما ويسعدنا ان نعبر عن مشاعر السعادة لمشاركتنا في هذا اللقاء الذي جمعنا بالاخوة اصحاب الجلالة والفخامة والسمو للتشاور حول دعم وتنمية الاقتصاد المصري لتحقيق الاستقرار والتقدم والازدهار لجمهورية مصر العربية الشقيقة، واننا اذ نتمنى لجمهورية مصر العربية الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار والرخاء واستمرار نعمة الامن والامان، لندعو الله مخلصين ان يحفظكم ويديم على فخامتكم وعلى الشعب المصري الشقيق نعمة الصحة والسعادة ويوفقنا للعمل المشترك من اجل خير ورفاه شعوبنا وامتنا العربية والاسلامية والعالم اجمع. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً