العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ

الحد يُعسكر اليوم... والجزيرة الأردني وصل أمس للمواجهة الآسيوية

الإدارة أبعدت الاجتماع الفني عن اتحاد الكرة كتسجيل موقف

ينتظم فريق الحد اليوم (الأحد) في معسكره الداخلي بفندق ميركيور غراند السيف استعداداً لملاقاة فريق الجزيرة الأردني بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي عند السادسة والنصف من مساء يوم بعد غدٍ الثلثاء على استاد البحرين الوطني في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الثانية، إذ سيستمر الفريق في معسكره الداخلي حتى موعد المباراة.

وتضم المجموعة كذلك فريقي الشرطة العراقي ووادي النيص الأردني، وكل فريق من الفرق الأربعة يمتلك نقطتين، كون الجولتين السابقتين قد شهدتا تعادل الحد مع الشرطة بهدفين لهدفين، ثم جميع المباريات الثلاث انتهت بالتعادل بهدف لهدف وهي وادي النيص مع الجزيرة، الحد مع وادي النيص والجزيرة مع الشرطة.

ولن يرتاح فريق الحد اليوم على رغم خوضه مباراة مهمة الليلة الماضية مع المنامة في الدوري المحلي، وذلك بسبب ضيق الوقت، إذ سيدخل اللاعبون في المعسكر ظهراً على أن يخوضوا تدريباً مسائياً على ملعب مدينة خليفة الرياضية، ولن يستغرق وقتاً طويلاً تحنباً للإرهاق الذي من المُمكن أن يُصاب به اللاعبون، إذ سيكون التدريب خفيفاً مع التركيز على فك العضلات والترفيه، وبعض الأمور الفنية البسيطة من قِبل المدرب سلمان شريدة.

وصول الجزيرة

من جانب آخر، وصل إلى المملكة الليلة الماضية وفد فريق الجزيرة الأردني لخوض هذه المباراة وسيقيم بفندق سويس بيل السيف، في حين ذكر عامر عدس المدير الإداري للفريق في تصريح لموقع (كووورة) الإلكتروني أن بعثة الفريق تضم «19» لاعباً من بينهم رائد النواطير الذي استعاد عافيته وبات جاهزاً للمشاركة بعدما غاب عن لقاء الفريق الماضي أمام الشرطة العراقي.

وأشار عدس إلى أن فريق الجزيرة سيفتقد في لقائه المقبل أمام الحد لخدمات مهند خير الله لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ولفت عدس إلى أن اللاعب عامر أبوهضيب وبعد انتهاء مباراة الفريق أمام الحد سيلتحق مباشرة بتدريبات المنتخب الأولمبي الذي سيتواجد في البحرين وسيتوجه من هنالك إلى باكستان للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في التصفيات الآسيوية.

وقال بأن اللاعب عمر مناصرة سيكون متواجداً مع المنتخب الأولمبي في البحرين وفي حال وجد الفريق بأنه بحاجة لجهود اللاعب فإنه قد يلتحق بتدريبات الجزيرة قبل مباراة الحد.

وأكد عدس بأن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة رغم تعادل الفريق في لقائيه السابقين حيث يمني اللاعبون النفس بتحقيق الفوز على الحد البحريني وتعزيز الحظوظ في الصعود للدور الثاني.

وأضاف بأن إدارة نادي الجزيرة قامت خلال تدريب الجمعة بتسليم اللاعبين لرواتبهم الشهرية المستحقة بهدف رفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين منوهاً بالوقت نفسه بأن رئيس النادي سمير منصور سيلتحق ببعثة الجزيرة إلى البحرين ليلة المباراة.

الاجتماع الفني

أبعد مجلس إدارة نادي الحد الاجتماع الفني عن مقر إقامته الدائم في الاتحاد البحريني لكرة القدم وفضل إقامته ظهر الغد بفندق سويس بيل السيف في خطوة تُعد كتسجيل موقف على ما اعتبره الحداويون عدم تعاون الاتحاد مع الفريق في هذه المشاركة الخارجية ورفضه تأجيل مباراة الأمس مع المنامة، في حين سيتم عقد المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء مساء الغد بقاعة المؤتمرات الصحافية باستاد البحرين الوطني.

العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً