العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ

لاعب البسيتين عبدالرسول: قدمنا أداء جيداً والحظ لم يحالفنا

أوضح لاعب فريق البسيتين لكرة القدم أحمد عبدالرسول أن فريقه قدم مستوى جيدا في المباراة التي جمعت البسيتين مع الرفاع الشرقي أمس الأول (الجمعة) وخسرها فريقه بهدفين مقابل هدف، مشيراً إلى أن الحظ لم يقف إلى جانب البسيتين طوال المباراة بعد أن حصل على عدة فرص سانحة للتسجيل لم يستغلها اللاعبون.

وأكد أن الفريق قادر على العودة من جديد للانتصارات بعد أن تجمد رصيده عند 13 نقطة، مشيراً إلى أن لا خوف على الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية في ظل رغبة الفريق بالتعويض خلال المباريات المقبلة، وقال: «كانت المباراة قوية، قدمنا مستوى جيدا، لعب الشرقي بأسلوب دفاعي وخصوصاً في النصف الأخير من المباراة، لم نستغل الفرص وكان بإمكاننا الخروج بنتيجة أفضل خلال الشوط الأول الذي انتهى بتخلفنا بهدفين نظيفين».

وأضاف «جميعنا يتحمل مسئولية الخسارة واللوم ليس على لاعب أو لاعبين بل على الجميع، علينا أن نرتب الأوراق من جديد ونحن نمتلك مدربا خبير هو خليفة الزياني القادر على إعادة الفريق من جديد لعهده السابق».

وتابع «نحن نقدم مستوى مرموقا في بطولة كأس جلالة الملك، وساهم بذلك بوصولنا للمباراة النهائي بعد فوزنا على المحرق في نصف النهائي، لكن مسابقة الدوري لم يقف الحظ إلى جانبنا، لدينا الوقت الكافي للإعداد المثالي لنهائي كأس جلالة الملك الذي سيقام يوم 5 أبريل/ نيسان مع توقف الدوري في الوقت الجاري لإعداد المنتخب الأول والأولمبي».

وأبدى أحمد عبدالرسول ثقته الكبيرة بقدرات زملائه اللاعبين في المباريات المقبلة، متمنياً أن يظهر بمستوى أفضل وتحقيق النتائج الإيجابية».

العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً