العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ

حقيقي: توقف المسابقات لأيام الفيفا ومراعاة مشاركة الأندية خارجياً

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي توقف المسابقات المحلية خلال الفترة من 15 مارس/ آذار وحتى 1 أبريل/ نيسان المقبل، بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباريات ودية أيام الفيفا خلال الفترة من 22 - 31 مارس، بالإضافة لإفساح المجال أمام الأندية المحلية المشاركة في المسابقات الخارجية.

وأشار حقيقي إلى أن لجنة المسابقات أخذت بعين الاعتبار تلك الاستحقاقات ليأتي التوقف خلال الفترة المذكورة، إذ سيلعب منتخبنا الوطني الأول مع كولومبيا في البحرين يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري، ويلعب مباراته الثانية في الثلاثين من الشهر ذاته وهو الأمر الذي يحتم توقف المسابقات المحلية لتوفير أقصى درجات الاستعداد للمنتخب.

كما بين رئيس لجنة المسابقات مراعاة مشاركة أندية الرفاع والحد في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ومشاركة المنامة في بطولة الأندية الخليجية إذ ستخوض تلك الفرق مواجهات يومي السابع عشر والثامن عشر من الشهر الجاري.

ونوه حقيقي إلى أن إيقاف مسابقة دوري الدرجة الثانية في تلك الفترة أيضاً نظراً لارتباط بعض لاعبي الأندية في الدرجة الثانية مع المنتخب الأولمبي الذي من المنتظر أن يخوض لقاءات ودية عديدة في تلك الفترة، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة التي توليها لجنة المسابقات لمشاركات وارتباطات المنتخبات والأندية.

وأكد حقيقي أن المسابقات المحلية ستستأنف في الأول من ابريل بإقامة لقاءات الجولة الأخيرة من كأس الاتحاد، على أن يقام نهائي كأس الملك في الخامس من الشهر ذاته والذي سبق أن تأهل إلى المباراة النهائية فيه فريقا الحد والبسيتين، كما سيستأنف دوري الدرجة الأولى في العاشر من الشهر المقبل أيضاً.

وأشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بتعاون الأندية مع لجنة المسابقات، مقدراً الدور الكبير لها في إنجاح خطط وبرامج اللجنة، مشيداً أيضاً بتعاون جميع وسائل الإعلام في إنجاح وتسليط الضوء على المسابقات المحلية والشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد لإنجاح الموسم الكروي الحالي.

العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:26 ص

      لجنة ملخبطة واتحاد ملخبط

      لجنة المسابقات فقط اسمية و لا تملك اي صلاحيات تذكر وهذا التصريح للشو والدعاية الإعلامية. لماذا لا يتم اصدار الجداول لما تبقى من مباريات الدوري. اللجنة غير قادرة على تنظيم المسابقات والدليل لخبطة الجداول. والاتحاد هو الاخر ملخبط بسبب وجود من لا يفهمون في الكرة.

    • زائر 1 | 12:24 ص

      اي اعلام؟

      وين تسليط الضوء ههههههه من صجك عندنا اعلام؟

اقرأ ايضاً