العدد 4571 - الجمعة 13 مارس 2015م الموافق 22 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس "النواب": دعم الاقتصاد أحد الأسلحة المهمة لمواجهة الإرهاب

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا بمضامين كلمة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في القمة الاقتصادية لدعم الاقتصاد المصري والمقام في شرم الشيخ بجمهورية مصر الشقيقة، مشيرا الى أن المحاور التي تناولتها كلمة عاهل البلاد تعكس العديد من الجوانب الهامة التي يجب مراعاتها لمواجهة التحديات والمخاطر الكبيرة التي تمر بها المنطقة، مؤكدا بأن دعم الاقتصاد هو أحد أهم الأسلحة لمواجهة تلك المخاطر وعلى رأسها الإرهاب.

ونوه رئيس مجلس النواب إلى أن كلمة عاهل البلاد قد عكست التزام البحرين بدعم الجهود العربية المشتركة في تعزيز الأمن والاستقرار، مؤكدا بأن أمن مصر الشقيقة هو من أمن الخليج ومشيرا إلى أهمية الالتزام باتفاقيات ومعاهدات التعاون في إطار جامعة الدول العربية وتفعيل اتفاقية الدفاع المشترك والوقوف صفا واحدا ضد أي محاولات لانتهاك سيادة الدول العربية.

وثمن رئيس مجلس النواب الأهداف والنتائج الطيبة لمؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصري.. مصر المستقبل" والرغبة الجادة للدول المشاركة في إعادة اعمار وتنمية الشقيقة مصر والتي تحتل مكانة دولية كبرى إلى جانب مواقفها التاريخية المعروفة تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً