العدد 4571 - الجمعة 13 مارس 2015م الموافق 22 جمادى الأولى 1436هـ

انطلاق النسخة الثانية لملتقى البدرة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية حرم سمو نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخة زين بنت خالد عبدالله آل خليفة انطلقت فعاليات ملتقى البدرة في نسخته الثانية مساء الجمعة الموافق 13(مارس/أذار 2015) في فندق موفنبيك ، وسط حضور لافت و تفاعل كبير من المشاركات من مختلف دول مجلس التعاون.

وقد اكدت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة دعمها واسنادها لكافة المبادرات التي تسهم في تمكين المرأة وتعزيز دورها في مجتمعها ووطنها ،مشيرة سموها الى ان مملكة البحرين ودول مجلس التعاون تمكنت من جعل المرأة شريكا اساسيا وفاعلا في المجتمع حتى تبوأت اعلى المناصب السياسية والاجتماعية وشريكا فاعلا في بناء مجتمعها.

واشادت سمو الشيخة زين بنت خالد ال خليفة بدور ملتقى البدرة في ابراز النماذج النسوية المضيئة في المجتمع البحريني والخليجي و ابراز دور الفتاة وتسليط الضوء على تجارب ونماذج الفتيات الناجحات، إلى جانب تنمية وتطوير قدرات الفتاة الخليجية وصقل شخصيتها،متمنية سموها للمشاركات في الملتقى التوفيق والنجاح.

وكان ملتقى البدرة استمر على مدى يومين متتاليين وشاركت فيه فيه عدد من الشخصيات النسائية الخليجية البارزة في مختلف المجالات، إذ تناول الملتقى في يومه الأول محاور وأوراق عمل متنوعة ، حيث تحدثت المدربة المعتمدة في التنمية البشرية أشواق بوعلي عن كيف تكون ذاتك علامة تجارية، كما شاركت أخصائية أول معالجة يوغا فاطمة المنصوري بورقة عمل تحت عنوان (أسرار الشفاء الذاتي في علوم اليوغا والايروفيدا) و طرحت تجربتها الشخصية في التغلب على مرض الفاييبروميالجيا. إضافة إلى ورقة عمل قدمتها الكاتبة والشاعرة آلاء السعيدي من دولة الكويت تحدثت فيها عن دوافع القيادة.

وواصل الملتقى في يومة الثاني طرح محاوره حيث قدمت نهلة المحمود تجربتها في عالم ريادة الاعمال و قصة مشروعها الخاص "لالابيلا " ، وقدمت علياء المؤيد اخصائية التغدية فقرتها الصحية عن (الديتوكس) ، كما طرحت آلاء محمد ورقه عمل تحت عنوان "الحلم صار حقيقة" تحدثت فيها عن اختراعها مازج طلاء الاظافر ، أما سمية الميمني من دولة الكويت الشقيقة فتحدثت عن مشروع ادفع دينارين واكسب الدارين ، و من جانب آخر تحدثت الفنانة التشكيلية في مجال الرسم صفية البهلاني من سلطنة عمان عن تجربتها في تحدي الإعاقة و طرحت تقوى البيطار من فريق تحديات ورشة عمل بعنوان خماسية القوة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً