العدد 4571 - الجمعة 13 مارس 2015م الموافق 22 جمادى الأولى 1436هـ

البحرين تحصد جوائز «آل ثاني» في التصوير الضوئي

حصد المصورون البحرينيون ست جوائز من جائزة «آل ثاني الدولية للتصوير الضوئي 2014». في نسختها الرابعة عشرة التي أقيمت في فندق الشيراتون بالعاصمة القطرية الدوحة، تحت رعاية وزير الثقافة والفنون والآثار في قطر حمد بن عبدالعزيز الكواري.

وتركزت مشاركات البحرينين في مسابقة هذا العام في محور «مواجهة الأوجه». وشارك في المسابقة 35 مصوراً بحرينياً قدموا 366 صورة، فيما بلغ عدد الصور المشاركة في المسابقة نحو 46657 صورة من قبل 8488 مشتركاً من 99 دولة حول العالم. وجاءت نتائج المصورين البحرينيين على النحو التالي:

حصد علي الجزيري المركز الأول في محور أحادي اللون مطبوع على مستوى العالم، ويعتبر هذا الفوز الأعلى في مسيرة الجزيري، والفوز الثاني في نفس المسابقة، فيما نال فاضل المتغوي المركز الثاني في محور أحادي اللون مطبوع على مستوى العالم، كما حصل فيصل خلف المركز الثالث في محور الملون مطبوع على مستوى العالم، ويعتبر الفوز الثالث بنفس المسابقة. ونال عيسى إبراهيم المركز الأول في محور أحادي اللون مطبوع على مستوى الشرق الأوسط، ويعتبر الفوز الثالث بنفس المسابقة، ونال شفيق الشارقي المركز الأول في محور العام الملون مطبوع على مستوى الشرق الأوسط ويعتبر هذا الفوز الخامس له بنفس المسابقة.

كما نالت الجمعية البحرينية للتصوير الضوئي (تحت التأسيس) على ميدالية Voav لأفضل عشرة أندية مشاركة في المسابقة، علماً بأن عدد المشاركين في المسابقة من أعضاء الجمعية بلغ 18 مشاركاً بعدد 299 صورة، ويعتبر هذا الفوز هو الثالث للجمعية في نفس المسابقة.

يشار أيضاً إلى أن اللجنة المنظمة لجائزة «آل ثاني الدولية للتصوير الضوئي» قررت تغيير مسمى الجائزة باسم مؤسسها ليصبح اسمها «مسابقة الشيخ سعود آل ثاني للتصوير الضوئي».

العدد 4571 - الجمعة 13 مارس 2015م الموافق 22 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:59 ص

      للتميز عنوان

      اين ماوجد الابداع والتميز والحضور التنافسي ستلاقي ابناء ابناء البحرين دائما على الوعد ..الف مبروك للعزيز عيسى ابراهيم * ابو جهاد * وزملائه اللذين رفعوا اسم البلد عاليا في هذه المحافل ..

اقرأ ايضاً