العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

مركز "دراسات" يبحث آفاق التعاون مع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية

المنامة – مركز "دراسات" 

تحديث: 12 مايو 2017

قام رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة "دراسات" اللواء الركن خالد ابراهيم الفضالة بزيارة إلى مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، ذلك يوم الثلثاء الموافق (10 مارس / آذار 2015).

وقد اجتمع رئيس مجلس الأمناء مع المدير العام لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية جمال سند السويدي ، وبحث معه آفاق التعاون وملامح الاتفاق البروتوكولي لتبادل الخبرات وبناء العلاقات بين مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة ومركز الامارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية فيما يتعلق بالدراسات الاستراتيجية بمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

كما تناول اللقاء مناقشة المتغيرات الحالية على الساحتين الإقليمية والدولية، إضافة إلى القضايا الاستراتيجية والسياسية ذات الاهتمـام المشترك.

ومن جانبه أعرب السويدى عن تقديره الكامل وإعجابه بما يقوم به مركز "دراسات" من جهود متميزة في إقامة المؤتمرات الهامة والنوعية وإجراء الدراسات ذات البعد الاستراتيجي.

وفى نهاية اللقاء قدم اللواء الركن خالد ابراهيم الفضالة درع مركز "دراسات" لجمال سند السويدي تقديرا لإسهاماته النوعية ودراساته السياسية العميقة والدور الرائد الذى يقوم به مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، والذي يضم نخبة من كبار المفكرين والأكاديميين المتخصصين في الشئون الدولية والإقليمية، ويساعم في إصدار الدراسات وتنظيم المؤتمرات والندوات وحلقات النقاش ذات الصلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً