العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

"الشمالية" التأكيدعلى ضرورة توفير الساحات للممارسة الأنشطة الشبابية

الجنبية - المحافظة الشمالية  

تحديث: 12 مايو 2017

أكد محافظ الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور خلال المجلس الاسبوعي للمحافظة الشمالية على ضرورة دعم الانشطة الشبابية، وأكد بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي بني جمرة الى استعداد المحافظة لدعم كافة الانشطة التي يقيمها النادي ومحققة للاهداف الاسترتيجية للمحافظة "كلنا شركاء في السلام"، كما اشاد بالنتائج المتميزة الذي يحققها ابناء قرية بني جمرة على صعيد دوري الطائرة ومسابقات الدراجات.

كما ابدى الأستعداد لاحتضان فعاليات وانشطة تخص الفتيات لما تحويه المحافظة في جميع مناطقها من طاقات شبابية ونسوية في جميع المجالات خاصة الرياضية منها وذلك ما تكشف للمحافظة خلال المعسكر الصيفي الذي اقامته المحافظة في صيف 2014، في الوقت نفسه بين ان المحافظة تحتوي على ما يقارب الـ 60 مدرسة في جميع مناطقها بالامكان التنسيق مع وزارة التربية والتعليم كي تكون حاضنة للانشطة الشبابية لكلى الجنسين خلال الفترة المسائية و عطلات نهاية الاسبوع لسد ثغرات افتقار العديد من المناطق للساحات لمزاولة الانشطة الشبابية فيها. وتطرق الحضور في المجلس الذي حضره سعادة السيد محمد خليفة بوحمود رئيس المجلس البلدي الشمالي وعدد من الاعضاء الى ضرورة توفير المساحات والساحات التي يستطيع الشباب ومزاولة هواياتهم فيها.

واشار الى رفع خطاب يشمل 83 عاطل عن العمل لوزير العمل جميل حميدان لبحث الشواغر وتحديد موعد لاحق لسعادته ولقاءه بالعاطلين في المحافظة، واشاد الحضور الى المبادرات التي تتبناها المحافظة خاصة فيما يتعلق بنشر الجداريات ذات الطابع الفني على امتداد شارع البديع والذي ساهمت بشكل كبير في طمس العبارات المسيئة وإحلال اللوحات التشكيلية الفنية البهيجة ودعاهم للمشاركة والحضور لدعم جدارية بمساحة 200 متر ستقيمها المحافظة بمناسبة يوم الشراكة المجتمعية في مدينة حمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:33 م

      اوكي وبعدين

      يبه ما كو فايده.. نروح ونريد بلا فايدة وعايدة بس صورة لزوم الشقل وايد زين.

    • زائر 2 | 2:01 م

      وش صار عن مشاكلنا وقضايانا؟

      كلام مكرر يكرره المسئولين على فاضي بلاش مع الأسف.. اذا كانت مجالس المحافظات مفتوحة حتى كل محافظ ومسئول يستعرض عناوين فضفاضة ويش استفاد المواطن يا حكومة .. هالمجالس ليست لاستعراض ماذا تفعل المحافظة لأن كل المكتوب شغلها وما في داعي تكرره.. س.................

اقرأ ايضاً