العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

"فلاي" تطرح مجموعة من أحدث هواتفها المحمولة في منطقة الخليج

لا يزال العديد من العملاء يفضلون اقتناء الهواتف المحمولة المميزة التي تلبي متطلباتهم المحددة من الأجهزة المصممة "بحجم واحد لتناسب الجميع"، وذلك في ظل تنامي انتشار الهواتف الذكية على مستوى المنطقة، وفقاً لأحدث إحصائيات شركة "فلاي"، رائدة الصناعة الأوروبية للهواتف الذكية. هذا وتشير الأرقام الصادرة عن مؤسسة مراقبة الأسواق إنترناشيونال داتا كوربوريشن (أي دي سي) إلى أن واحداً من كل أربعة عملاء في سوق دول الخليج لا يزال يفضل اختيار الهاتف التقليدي عند شرائه لهاتف محمول. بالمقابل، تواصل الهواتف المحمولة المميزة انتشارها وهيمنتها على السوق الأفريقية، حيث بلغت حصتها السوقية من الهواتف المحمولة 60 بالمائة. لذا، تدعم شركة "فلاي" هذا الطلب المتنامي بطرح مجموعة من الهواتف المحمولة المميزة والمصممة بشكل خاص لتلبية متطلبات شرائح محددة من العملاء.

في هذا السياق قال المدير العام لشركة "فلاي" في الشرق الأوسط وأفريقيا نيتين سود "انطلاقاً من التزامنا بتلبية مختلف متطلبات عملائنا، نقوم حالياً بطرح سلسلة من الهواتف المحمولة المميزة والمتطورة المصممة لتلبية متطلباتهم، فالعملاء على معرفة تامة وحتمية بأن الحجم واحد لا يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بالهواتف المحمولة".

وأضاف سود قائلاً: "تعي شركة "فلاي" مستوى الطلب على ضرورة وجود حل معتمد بإمكان العملاء الثقة به، بحيث يلبي كافة متطلباتهم الشخصية. هذا وتوسع عروضنا الخاصة بالهواتف المحمولة المميزة من حزمة منتجاتنا، كما أنها تساعد عملائنا على تحقيق أهدافهم".

كما تواصل رائدة الصناعة الأوروبية للهواتف الذكية جهودها الرامية إلى إظهار مدى التزامها تجاه الخيارات المتاحة أمام العملاء، وذلك من خلال تقديم مجموعة من الهواتف المحمولة المميزة التي تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "فلاي" ستطرح مجموعة منتجاتها من الهواتف المحمولة المميزة في منطقة الخليج عبر شراكتها المثمرة مع مجموعة يوروستار، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي، بالإضافة إلى أن جميع أجهزتها متوفرة في جميع أنحاء القارة الأفريقية، حيث حققت منتجات الشركة نجاحاً هائلاً، ويعود الفضل بذلك إلى تصميمها ومواصفاتها المبتكرة.

بدوره قال نائب رئيس قسم التسويق لدى شركة "فلاي" في الشرق الأوسط وأفريقيا عبد الجبار شاه نواز: "نحن نعي في شركة "فلاي" مدى أهمية تلبية متطلبات جميع عملائنا من خلال طرح الحلول المبتكرة، التي من شأنها تحقيق التزامنا بتقديم التصميم العصري والأنيق والأداء الوظيفي العالي. كما أننا نشهد تنامي الطلب بشكل صريح على ضرورة وجود منتجات معتمدة ذات أداء موثوق، لكي تلبي كافة المتطلبات المحددة، وبفضل مجموعتنا الواسعة والمتطورة من الهواتف المحمولة المميزة، فإننا نهدف إلى تلبية هذه الحاجة المتزايدة".

هذا وتتضمن هذه المجموعة ذات الأداء العالي الهاتف المحمول POSH، وهو هاتف فائق الرقة والأناقة، مثالي لجميع المهنيين ورجال الأعمال الذين لا يرغبون باقتناء الهواتف الذكية، لكنهم يبحثون عن جهاز أنيق يناسب أوضاعهم. تبلغ رقة الجهاز 7.4 ملم فقط، وهو الهاتف المحمول المميز الأرق على مستوى فئته، كما أنه يتمتع بتصميم أنيق وهيكل متين مصنوع من المغنيسيوم والألمونيوم. لذا يعد الجهاز POSH الخيار المثالي لمن يقدرون البساطة واللمسة الكلاسيكية في الهاتف المميز، لكنهم لا يساومون على التصميم الأنيق والعصري.

ومن المنتجات الأخرى في هذه المجموعة الهاتف المحمول المميز TS111، الذي بإمكانه احتواء 3 شرائح اتصال SIM، ما يسمح للعملاء بالعمل مع عدة شركات اتصالات بواسطة هاتف واحد، الأمر الذي كم شأنه تحسين مستوى التغطية حتى في المناطق ذات الاستقبال الضعيف، وتوفير تجربة الاستخدام السهر والمريح أثناء السفر. وقد أثبتت هذه الهواتف المحمولة المميزة نجاحاً كبيراً في كل من نيجيريا وموزامبيق.

أما جهاز Easy 5 فإنه يتميز بمفاتيح أكبر، الأمر الذي يسهل عملية الاتصال أثناء الحركة والتنقل، وبوجود مفتاح للطوارئ SOS على غطائه الخلفي بالإمكان برمجته بأحد أرقام الطوارئ للاتصال السريع بخدمات الدعم. كما يتميز هذا الجهاز بمفتاح فليب المرتبط بميزة "Torch" والتي بدورها تتيح للمستخدمين تشغيل أو ايقاف ضوء الفلاش بسهولة و بسرعة. أما الهاتف المحمول المميز Runner فإنه مجهز ببطارية ذات عمر افتراضي طويل بسعة 2800 ميلي أمبير ساعي، وبزمن استعداد يتجاوز الـ 30 يوماً، لذا بالإمكان استخدام هذا الجهاز كمصدر للطاقة والشحن Power Bank، ما جعله يحظى بشعبية كبيرة في بعض الأسواق الأفريقية التي تعاني من نقص في إمدادات الكهرباء.

وبالإضافة إلى طرحها لمجموعة هواتف محمولة مميزة بأداء عالٍ وأسعار تنافسية، توفر شركة "فلاي" خدمة ما بعد البيع معتمدة وقابلة للتطوير، وذلك من خلال فريق خدمة العملاء المتواجد في جميع أنحاء المنطقة.

نشير إلى ان النجاح المذهل لشركة "فلاي" في أسواق دول الخليج جاء في أعقاب سلسلة إنجازاتها الهامة في روسيا الاتحادية، حيث تعتبر شركة "فلاي" حالياً العلامة التجارية الأولى على مستوى البلاد في مجال الهواتف الذكية، بالإضافة إلى مكانتها الرائدة من حيث الأداء في العديد من الأسواق الأوروبية الأخرى.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً