العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

العاهل يستقبل الوفود المشاركة في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر القضيبية اليوم الإثنين (9 مارس/ أذار 2015) بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، الذي قدم لجلالته الوفود المشاركة في الاجتماع الرابع عشر للجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم يتقدمهم رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين وذلك للسلام على جلالته بمناسبة انعقاد اجتماعهم في مملكة البحرين.

وفي بداية الاستقبال هنأ صاحب الجلالة الملك، الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على الثقة التي أولتها إياه الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتزكيته رئيسا للاتحاد للسنوات الأربع المقبلة والذي يؤكد الكفاءة العالية التي يمتلكها كشخصية رياضية بحرينية متميزة والتي قادت الاتحاد الآسيوي إلى تحقيق العديد من الانجازات خلال السنتين الماضيتين .

كما رحب جلالته بضيوف البلاد ، متمنيا لاجتماعهم التوفيق والسداد للنهوض بكرة القدم الآسيوية بما يخدم جميع الاتحادات القارية ويحقق آمالها المستقبلية.

وأشاد العاهل خلال اللقاء بالدور الذي يقوم به الاتحاد الآسيوي برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم ال خليفة الذي عمل على النهوض بمنظومة اللعبة في قارة آسيا محققا في فترة وجيزة نجاحات لافتة ومهمة.

وأكد جلالته دعم مملكة البحرين لجهود الاتحاد الآسيوي وخططه ونهجه في التطوير والارتقاء برياضة كرة القدم في القارة الأسيوية، انطلاقاً من اهتمامها ودورها الريادي في دعم قطاع الشباب والرياضة.

منوها جلالة الملك بالإنجازات التي حققتها الكرة الآسيوية ومنتخباتها الوطنية وما وصلت إليه من مستوى متميز على صعيد المنافسات في البطولات القارية والعالمية.

كما نوه رعاه الله بالدور المهم الذي تمثله الرياضة في تعزيز علاقات الصداقة بين مختلف الدول ومد جسور التفاهم والتعارف وتعزيز قيم المحبة بين شعوب العالم.

وأعرب العاهل عن تمنياته لرئيس الاتحاد الآسيوي وكافة القائمين عليه بالمزيد من التقدم والنجاح لتحقيق كل الأهداف والتطلعات المنشودة في خدمة لعبة كرة القدم الآسيوية وتحقيق طموحات جميع دول القارة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً