العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

وزير الخارجية يعرب عن اعتزازه لما وصلت إليه العلاقات البحرينية القبرصية

اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع وزير خارجية جمهورية قبرص ، إيوانيس كاسوليديس،مساء اليوم الإثنين (9 مارس / آذار 2015) ، بفندق الريتز كارلتون، وذلك ضمن الزيارة الرسمية الحالية لرئيس جمهورية قبرص لمملكة البحرين لرئيس نيكوس اناستاسياديس،.

وخلال الاجتماع، رحب الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بوزير خارجية قبرص، معرباً عن اعتزازه وتقديره لما وصلت إليه العلاقات البحرينية – القبرصية من تطور ونماء على الأصعدة كافة، مؤكداً حرص مملكة البحرين على تطوير وتنمية هذه العلاقات وفتح آفاق جديدة من التعاون المثمر والبناء في مختلف المجالات بما يعود بالخير والنفع على الشعبين والبلدين ، منوهاً معاليه إلى أهمية هذه الزيارات بين كبار المسئولين في دعم وتنمية مجالات التعاون بين البلدين.

من جانبه، أشاد وزير خارجية جمهورية قبرص إيوانيس كاسوليديس، بما تحققه مملكة البحرين من تنمية وتقدم في مختلف المجالات، متمنياً لمملكة البحرين دوام الرقي والازدهار.

كما تطرق الجانبان إلى بحث آخر المستجدات والتطورات الحاصلة على الساحتين الإقليمية والدولية وسبل تعزيز التنسيق القائم بين البلدين تجاه مختلف القضايا بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة ويخدم شعوبها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:05 ص

      الزيارات زايدة

      يوم قالوا قناة العرب سوف تبث من قبرص زادة الزيارات .

اقرأ ايضاً