العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس مجلس النواب: التنسيق مع المحافظات لتنفيذ مشروع التواصل المجتمعي

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا على أهمية دور المحافظات في تعزيز الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الدولة والمواطنين والمقيمين، مشيدا بالجهود المتميزة لمحافظات مملكة البحرين، وضرورة التواصل مع كافة فئات المجتمع.

وأشار الملا أن مشروع التواصل المجتمعي في مجلس النواب يرحب بالتعاون مع كافة مؤسسات وفعاليات البلاد، لخدمة الوطن والمواطنين، وبهدف إبراز المنجزات الوطنية للمشروع الإصلاحي بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة .

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم الإثنين (9 مارس / آذار 2015) بمكتبه محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة.

من جانبه أشاد محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس النواب في سبيل حلحلة كافة القضايا والمواضيع المتصلة بالوضع المعيشي وانعكاس ذلك بالأثر الإيجابي على خدمة عموم المواطنين والمقيمين.

وأكد أن محافظة العاصمة حريصة على إبداء التعاون والتنسيق مع مجلس النواب بهدف تنفيذ المبادرات والمشاريع الريادية التي تصب في إطار الشراكة المجتمعية لتكون باكورة عمل وانطلاقة حقيقية للعمل التكاملي المشترك بين الجهتين، منوهاً بأهمية لجنة التواصل المجتمعي التي أصدرها رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا لدورها الكبير في توثيق العلاقات المجتمعية والتي تأتي في سبيل تحقيق الشراكة المجتمعية بين الأهالي.

وأضاف أن محافظة العاصمة اتخذت منذ ما يربوا العامين الترويج بشكل فعلي لاختصاصاتها ومهامها بين الأهالي عن طريق عدد من القنوات التواصلية التي تمتلكها المحافظة وهي على سبيل المثال المجلس الأسبوعي والمجلس التنسيقي والزيارات الميدانية، مسترسلاً " استطاعت المحافظة تحقيق الطابع الإيجابي لدى الاهالي بدليل ارتفاع عدد الشكاوى والطلبات التي استقبلتها المحافظة للعام الماضي مقارنةً بالأعوام السابقة والأهم من ذلك قيام المحافظة بعملية إيصال تلك الشكاوى لدى الجهات المختصة ومتابعة عملية تنفيذها على الأرض أول بأول".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً