العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء يحث على ضرورة أن تكون المصلحة الوطنية هاجس الجميع

حث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على ضرورة أن تكون المصلحة الوطنية هاجس الجميع ومحور إسهامهم في مسيرة العمل الوطني وأن يكون الانتماء للكتلة الجامعة وهي البحرين، بعيدا عن الانتماءات الضيقة التي تشتت الجهود وتضعفها.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لرئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ورئيس مجلس النواب السابق خليفة أحمد الظهراني والنائب الأول لرئيس مجلس النواب علي عبدالله العرادي والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب عبدالحليم مراد وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من كبار المسئولين بالمملكة.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الحكومة حريصة على توثيق الأسس الراسخة للعلاقة بين الحكومة ومجلس النواب وهي في سبيل ذلك ترحّب بالرقابة النيابية على أعمالها في إطار ما أكّدت عليه الأدوات الدستورية، بل وتدعم المهام التشريعية والرقابية لمجلس النواب.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الحكومة حريصة على تبني البرامج التي ترتقي بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحرص على المتابعة المستمرة لهذه البرامج بما يضمن تحقيقها للأهداف المرجوة منها، مؤكدًا سمّوه أن رضا المواطنين مؤشر النجاح لأي برنامج تنموي وان عمليات التطوير والتنمية جاءت لتعزز تحقيق هذا الهدف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً